الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / خطف مواطن في وضح النهار داخل مدينة #السويداء ..!

خطف مواطن في وضح النهار داخل مدينة #السويداء ..!

خطف مسلحون مجهولون مواطناً في وضح النهار بأحد أحياء مدينة السويداء، واقتادوه إلى مكان غير معروف اليوم الثلاثاء 9/7/2019.

وقالت مصادر محلية من حي المسلخ للسويداء 24، أنهم سمعوا شخصاً يستغيث بجانب مساكن الشرطة في ساعات الظهيرة، ليجدوا 3 مسلحين يضربون شاباً لاجباره على الصعود في سيارة كيا ريو فضية.

وأضافت أن المسلحين تمكنوا من خطف الشب خلال ثوانٍ معدودة قبل أن يخرج السكان الموجودين في المنطقة إلى الشارع، وقد اتجهت السيارة جنوباً بالمخطوف، وحاول بعض المواطنين اللحاق بها، ولكن دون جدوى.

المصادر أكدت جميعها أنهم لم يتمكنوا من معرفة هوية الشخص الذي جرى خطفه، أو حتى هوية المسلحين، وقد توجه بعض السكان إلى حاجز الكون جنوب المدينة لإبلاغه عن الحادثة، وأبلغوا الجهات الأمنية أيضاً.

كذلك قال مصدر محلي أخر من أبناء المحافظة للسويداء 24، ان قريبه فُقد في مدينة السويداء اليوم الثلاثاء، بحدود الساعة الواحدة ظهراً، إذ كان يستقل سيارة كيا ريو فضية، ولم تتوفر أي معلومات عن مصيره حتى اللحظة.

وطلب المصدر عدم كشف اسم قريبه المفقود حتى يتحقق أقاربه إذا ما كان قد تعرض للخطف فعلاً، موضحاً أنهم بلغوا الجهات الأمنية في مدينة السويداء باختفاءه ولا زال بعض رفاقه وأقاربه يبحثون عنه منذ فقدانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *