اختفاء مواطن في ظروف غامضة، وخطف أخر في السويداء .!

ناشد مواطن من ريف دمشق، أهالي السويداء بمساعدته بالعثور على أخيه المختفي منذ أيام، فيما خطف مجهولون مواطن آخر وطلبوا فدية مالية لإطلاق سراحه.

وقال الشاب خالد الحجازي للسويداء 24، أن شقيقه المحامي فيصل صلاح الحجازي، اختفى يوم الإثنين 16\7\2019، بعد أن أعلم مقربين منه، بنيته التوجه إلى محافظة السويداء.

موضحاً أن المحامي فيصل الذي ينحدر من مدينة التل بريف دمشق، اتصل بأحد المقربين منه يسأله عن مكان تواجد كراج السويداء، وقال أنه سيركن سيارته على طريق التل، ثم يغادر إلى محافظة السويداء.

وأشار الحجازي إلى أن أخاه لم يفصح عن السبب بقدومه إلى السويداء، ولكنه رجح أن يكون قدوصل إلى المحافظة، وتعرض للخطف فيها، كونهم وجدوا السيارة مركونة في المكان الذي حدده فيصل قبل اختفائه.

وفي سياق آخر خطف مجهولون المواطن عامر محمد الصالح من ريف دمشق، يوم الثلاثاء 16 تموز 2019، أثناء قدومه إلى محافظة السويداء، وفق رواية مقربين منه.

وذكر مصدر مطلع للسويداء 24، أن عامر قصد شخص قال أنه في بلدة رساس شمال السويداء، لاسترجاع دين مستحق منه، إلا أن الصالح اختفى منذ ذلك الوقت، لافتاً إلى أن الخاطفين اتصلوا مع ذوي الصالح، لابتزازهم والمطالبة بفدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.