الرئيسية / الاخبار الامنية / سطو مسلح على سيارة للمصرف العقاري في السويداء .!

سطو مسلح على سيارة للمصرف العقاري في السويداء .!

سلب مسلحون مجهولون سيارة تابعة للمصرف العقاري في السويداء، قيل أن فيها مبلغ 35 مليون ليرة سورية، اليوم الأحد 28 تموز 2019.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، إن 3 مسلحين كانوا يستقلون سيارة “تيوتا هايلوكس” لونها أسود ومفيمة، اعترضوا سيارة تابعة للمصرف العقاري في محافظة السويداء، وقاموا بإطلاق النار بالهواء مجبرين سائق السيارة على التوقف.

مضيفاً أن المسلحين سلبوا السيارة بقوة السلاح ونقلوها إلى مكان مجهول، وقد وقعت الحادثة في ساحة الشعلة أمام المارة، والافت في الأمر بحسب المصدر، أن المسلحين لم يكونوا ملثمين ولم يحاولوا إخفاء شخصياتهم.

فيما أشارت مصادر أمنية إلى أن السيارة كانت تحوي مبلغ 35 مليون ليرة سورية، دون أي توضيح لمصير السائق، لكن المثير للشكوك بحسب بعض الأهالي، أن سيارة تابعة للمصرف العقاري تنقل مبلغاً كبيراً من المال، ولم تكن ترافقها دوريات أمنية لحمايتها.

وتنتشر عمليات السلب والخطف في معظم المناطق السورية خلال الحرب، وقد شهدت العاصمة دمشق قبل أيام عملية سطو مسلح على مكتب للحوالات المالية، قُتل خلالها صاحب المكتب، من قبل شخصين القي القبض عليهما لاحقاً، وقالت مصادر إعلامية أنهما ملازم أول، وعنصر تابعان للجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *