الرئيسية / شكاوى / أعمال ترميمية لطريق في ريف #السويداء الجنوبي تحوّلت إلى معاناة يومية للأهالي..!!

أعمال ترميمية لطريق في ريف #السويداء الجنوبي تحوّلت إلى معاناة يومية للأهالي..!!

عرقلت مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية أعمال المواطنين في ريف السويداء الجنوبي، بسبب إهمالها لأحد المشاريع الذي بدأت به في الفترة الماضية.

وقال مواطن من قرية ذيبين للسويداء 24 أن الطريق الواصل بين قريتي بكا وذيبين، والذي يخدم قرى ذيبين، وأم الرمان، والغارية، كان من المفترض ترميمه من قبل المؤسسة، إلّا أنّها أوقفت عملية الترميم بعد أن تم فرش الطريق بحجارة الكسارات دون تزفيته.

موضحاً أن الحجارة سببت أضراراً في عجلات السيارات، وعرقلت السير، إذ يحتاج السائق لاجتياز الطريق ضعف الوقت اللازم، مما سبب تأخير المواطنين عن أعمالهم وخصوصاً في الفترة الصباحية.

ويشار إلى أن السويداء 24 وثقت شكوى سابقة لأحد المواطنين بخصوص الطريق المذكور، حيث بيّن أن شركات النقل أوقفت عملها في المنطقة، خوفاً من الأعطال والحوادث المحتملة، فيما رفض بعض أصحاب الشاحنات نقل محاصيل زراعية، ناهيك عن حوادث الدراجات التي نجمت عن وعورة الطريق.

تناشد السويداء 24 من موقعها القائمين على مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بتحمل مسؤولياتهم، وإتمام أعمال الترميم للطريق المذكور، أو إيضاح أسباب العرقلة الحاصلة، وإيجاد الحلول، وذلك احتراماً لمصالح المواطنين وحرصاً على أموالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *