الرئيسية / قرارات حكومية / المحروقات تعلن، “400 ليتر مازوت تدفئة لكل عائلة..!

المحروقات تعلن، “400 ليتر مازوت تدفئة لكل عائلة..!

أعلنت شركة المحروقات السورية، بأنها ستباشر بتوزيع 400 ليتر مازوت التدفئة لكل عائلة على دفعتين، أولهما بداية شهر أيلول القادم.

وصرّح مدير شركة المحروقات مصطفى حصوية لصحيفة الوطن، بأن التسجيل على مادة المازوت سيبدأ في الأول من شهر أيلول، مستثنياً من ذلك عائلات “الجرحى والشهداء”، حيث يبدؤون التسجيل اعتباراً من منتصف شهر آب الجاري.

موضحاً، أن البطاقة الذكية تعطي العائلات حق الحصول على 400 ليتر بالسعر المدعوم والبالغ 180 ليرة لليتر الواحد، حيث سيتم توزيع المادة على دفعتين متساويتين أولهما من آب وحتى نهاية العام، والثانية من مطلع العام 2020 وحتى 15 تموز.

وأكد حصوية على أن مادة المازوت ستصل إلى العائلات خلال يوم واحد بعد التسجيل، مشيراً إلى أن المادة متوفرة وهناك أسطول سيارات توزيع كبير لتأمين العائلات بمازوت التدفئة.

هذا وأشارت الصحيفة إلى عدم السعي لتطبيق نظام الشرائح على مادة المازوت، أسوة بمادة البنزين التي تم وضعها على شريحتين مدعومة وغير مدعومة.

هل تعتقد أن كمية مازوت التدفئة المخصصة لك تكفي عائلتك طوال فصل الشتاء.؟

تعليق واحد

  1. مواطن مظلوم

    ياريت السنة هي يكون في رقابة وحزم بالنسبة لموضوع المازوت السنة المضاية نحن في بلدة المسيفرة في ريف درعا الشرقي قدمنا شكاوى شفهية لعدة جهات ومنهم ناحية المسيفرة ولم يكن هناك اي تجاوب حيث تم سرقة مادة المازوت وتوزيعها عن طريق البلدية ولجنة توزيع المازوت وهناك الكثير من العائلات التي لم تستلم اي كمية من المازوت منهم انا علما تم التسجيل عدة مرات ولكن لم يكن هناك سوا وعود كاذبة من المكلف بتسيير امور البلدية ولجنة توزيع المازوت بالتعاون مع صاحب الكازية علما هناك من تم تسليمهم مادة المازوت اكثر من 3 دفعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *