#السويداء أبرز أحداث يوم أمس الجمعة، 2\8\2019

⭕”النخوات” تتغلب على النيران في ريف #السويداء الجنوبي..!!

تعاون شبان من ريف السويداء الجنوبي ومتطوعو الهلال الأحمر، مع رجال الإطفاء ومديريتي المياه والزراعة، لإخماد نيران التهمت حوالي 300 دونم من الأراضي بين بلدة القريا وقريتي كارس والمنيذرة

⭕بالصور| المرجع الروحي لطائفة الموحدين الدروز فضيلة الشيخ أمين الصايغ، خضع لعملية جراحية بالرأس في الأيام الماضية، وقد تكللت بالنجاح، ليعود إلى خلوته، معافىً وبصحة جيدة، وفق مصادر إعلامية لبنانية.

⭕كيف دبر سائق سيارة المصرف العقاري في #السويداء سرقتها ..!

بينت التحقيقات الأمنية في قضية سلب سيارة المصرف العقاري الأسبوع الماضي، أن سائقها يوسف اشتي، دبّر الحادثة بالاتفاق مع مرهف أبو سعيد، وخلدون الصفدي، ويامن اشتي، وأشرف اشتي.

لتسلم عائلة اشتي
المتهمين يامن وأشرف للجهات الأمنية في السويداء، إضافة إلى تسليم مبلغ 20 مليون ليرة كان بحوزتهما، بينما لا زال خلدون ومرهف متواريان عن الانظار، وبحوزتهما باقي المبلغ.

⭕المحروقات تعلن، “400 ليتر مازوت تدفئة لكل عائلة”..!

أعلنت شركة المحروقات السورية، بأنها ستباشر بتوزيع 400 ليتر مازوت التدفئة لكل عائلة على دفعتين، أولهما بداية شهر أيلول القادم.

⭕بالصور| احتراق منزل في بلدة القريا جنوب #السويداء ، نتيجة ماس كهربائي، خلف أضرار مادية وقد جرى اخماده بالتعاون بين الأهالي والاطفاء، حسب مصدر أهلي.

⭕ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!

وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.