الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 6\8\2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 6\8\2019

⭕عصابة خطف تبتز ذوي مخطوف بفيدوهات تعذيب له..! إلى متى..!

تداولت مواقع تواصل اجتماعي صوراً تُظهر جسد المواطن زياد شعبان وقد تعرض لتعذيب وصف بالوحشي، وقالت المواقع المعنية، أن عصابة خطف أرسلت مقاطع فيديو إلى ذوي شعبان، مطالبة عائلته بدفع فدية مالية تبلغ 30 مليون ليرة

يذكر أن شعبان خطفه مجهولون يوم الجمعة الماضي 2\8\2019، بالقرب من مدخل قرية أم الزيتون شمال مدينة شهبا، حيث وجدت السيارة مركونة على جانب الطريق.

⭕شاهد| الشاعر راشد فهد النعير، يرسل قصيدة “ينتخي” فيها بأبناء جبل العرب، أن يعملوا على تحرير المخطوف الشاب زياد شعبان من مدينة ضمير في ريف دمشق، بعد أن أشاد بأخلاق الشاب، ونشر صوراً توضح تعرضه لتعذيب قاسي على يد خاطفيه المجرمين، الذين يحاولون ابتزاز عائلته لدفع فدية.

⭕محليات|| ألقى شخص مجهول الهوية، قنبلة في مساكن الضباط في مدينة السويداء، الساعة 11 ليل يوم الأثنين 5\8\2019، وتسببت القنبلة بأضرار مادية في سيارة العقيد بهجت الحجار، فيما أدى صوت الإنفجار إلى حالة هلع بين سكان الحي، وخصوصاً بين الأطفال والنساء.

⭕الكوادر الطبية مهددة في #السويداء والجهات الأمنية أضعف من أن تحمي نفسها ..!

تهجم شخص مع مرافقيه الإثنين، على كادر طبي في مستشفى السويداء الوطني، وضربوا عددً من الممرضين والطبيب المناوب، يوم الأحد 4\8\2019
للتفاصيل اضغط على الرابط أدناه

⭕أعباء وتكاليف إضافية لطلاب ومرضى #السويداء في #دمشق.. تعرف على السبب..؟

اشتكى طلاب محافظة السويداء في جامعة دمشق من قرار مروري زاد من عنائهم وهدر طاقاتهم وأموالهم، وهو منع وقوف بولمانات السويداء أمام المدينة الجامعية في منطقة المزة بدمشق.

⭕بالصور| بينما يستعرض محمد مخلوف، ابن رجل الأعمال رامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، صور لسياراته الفاخرة، والميناء الخاص به، والفيلة التي يملكها، في دبي، على صفحته بالانستغرام. قام 4 عناصر يتبعون للجيش السوري من محافظتي حمص وأدلب، مبتوري الأطراف، بالقدوم إلى وجهاء في محافظة #السويداء قبل أيام، كي يتواسطوا لهم مع الدولة أن ترأف بحالهم، وتعوضهم من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *