الرئيسية / الاخبار الامنية / انفجار قنبلة في منزل غرب #السويداء.. “مخمورون أم خلاف سابق..؟”

انفجار قنبلة في منزل غرب #السويداء.. “مخمورون أم خلاف سابق..؟”

ألقى مخمورون، قنبلة يدوية، على منزل في ريف السويداء الغربي، أدت لوقوع أضرار مادية، في سيارتين قريبتين من المنزل.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن صوت إنفجار دوى على أطراف قرية ريمة حازم، ظن الكثيرون أنها ألعاباً نارية، قبل أن يكتشفوا أن قنبلة انفجرت في باحة منزل متطرف في القرية، مصيبة سيارتيان بأضرار بالغة، منتصف ليل أمس الأثنين 12\8\2019

مضيفاً، أن صوت الإنفجار تزامن مع مرور دراجة نارية، دون أضواء، في المكان ذاته، وعند ملاحقة الدراجة من قبل عدد من أهالي القرية، توقفت عند “كولبة” لثلاثة شبان، الذين أنكروا علاقتهم بالحادثة بداية.

وأشار المصدر، إلى أن عدد من الأهالي فحصوا الدراجة النارية للشبان، ليتبين أنها كانت مستخدمة قبل لحظات، نظرا للحرارة العالية للمحرك الخاص بها، عندها تطور الأمر إلى ملاسنة بين الطرفين، انتهى بقيام الشبان برمي قنبلة ثانية، كادت أن تودي بحياة مواطنين، ما اضطر الأهالي إلى مغادرة الكولبة.

وعند صباح اليوم الثلاثاء 13\8\2019، اجتمع وجهاء من القرية مع الشبان، ومع مالك المنزل تيسير شرف الدين، في محاولة لفهم الأسباب التي دفعت الشبان إلى رمي القنبلة، ومحاولة الصلح بين الأطراف، يتابع المصدر.

ورجح مواطنون، أن يكون السبب خلافاً قديماً بين الطرفين، بينما قال آخرون، أن الخمر والمواد المخدرة، هي السبب، و خصوصاً أن الشبان يخمرون بشكل دائم حسب أدعائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *