الرئيسية / منوعات / عائلة في #السويداء تتبرأ من مجرمين وتطالب الجهات المختصة بالتدخل ؟!

عائلة في #السويداء تتبرأ من مجرمين وتطالب الجهات المختصة بالتدخل ؟!

تبرأت عائلة في السويداء، من 5 أفراد منها، متورطين بعمليات قتل وخطف وسرقة، مطالبة “الجهات المختصة” الغائبة عن المشهد تماما، بالقبض عليهم.

وأصدر آل شلغين في بلدة مجادل بياناً يفيد، بأن العائلة تتبرأ بالإجماع من المدعوين، رشاد جايد شلغين، ورافع رياض شلغين، وجبران اسماعيل شلغين، وشريف بسام شلغين، وثائر جايد شلغين.

وأرجع البيان هذا القرار، لضلوع الأسماء المذكورة بجرائم قتل، وخطف، وسرقة، ترقى لمستوى التنظيمات الإرهابية، والغريبة عن العادات والمبادئ المعروفية.

كما طالب البيان الجهات المختصة، بمحاسبتهم هم ومن يتعامل معهم، ويسهّل أعمالهم، وذلك حفاظاً على أمن وأمان المحافظة، حسب البيان الصادر يوم أمس الجمعة 16\8\2019

الجدير ذكره، أن الأسماء المذكورة، تنخرط ضمن ما يسمى “عصابة مجادل” ومتورطون بعمليات خطف، وتعذيب، مقابل الحصول على فديات مالية، كما أنهم مشتركون بأعمال عنف، وترهيب للأهالي داخل المحافظة، بالاشتراك مع عصابة عريقة، التي لم تتبرأ عائلاتها من الافراد المجرمين فيها، حتى اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهات الأمنية غائبة عن المشهد تماماً في المحافظة، وتدعي أنها لا تريد استخدام العنف، لكن ما يثير استياء المواطنين، أنها غائبة فقط عن ممارسات العصابات، فمنذ شهرين فقط، اختطف ناشط معارض في ظروف غامضة، وتبين لاحقاً أنه معتقل في دمشق، في حادثة ادت لتوتر في المحافظة، فهل تتجنب الجهات الامنية تحدي العصابات فقط ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *