الرئيسية / التقارير اليومية / إليكم أبرز أحداث يوم أمس السبت 17\8\2019

إليكم أبرز أحداث يوم أمس السبت 17\8\2019

⭕الكشف عن هوية الجثة المجهولة..اقتلعوا عينه قبل قتله..!

كشف مصدر طبي للسويداء 24، عن هوية الجثة المجهولة، التي وجدها مواطنون محليون، على الطريق الواصل بين قريتي سليم وريمة حازم، شمال غرب السويداء صباح يوم الجمعة 16\8\2019.

وقال المصدر، أن الجثة تعود للمواطن يزن أيمن السليمان، والذي اختطف يوم الثلاثاء 6/8/2019، وتعرض يزن لأبشع أنواع التعذيب لدى الجهة الخاطفة، حيث قاموا باستئصال عينه وتعنيفه بشكل وحشي قبل أن يقتلوه خنقاً باستخدام كيس من النايلون.

⭕محليات|| سرق مجهولون، سيارة بيك أب هافي سونغ، من حي فرن الصحة في مدينة السويداء، وتحمل السيارة لوحة ريف دمشق، رقم 222649، وتعود ملكيتها للشاب فادي مجيد المحيثاوي، مواليد قرية لبين.

⭕حوادث| وفاة المواطن غزوان ابو صعب، من محافظة #السويداء، إثر تعرضه لحادث سير، يذكر أن الشاب غزوان، طالب جامعي في كلية الأداب الثانية بالسويداء.

⭕عائلة في #السويداء تتبرأ من مجرمين وتطالب الجهات المختصة بالتدخل ؟!

أصدر آل شلغين في بلدة مجادل بياناً يفيد، بأن العائلة تتبرأ بالإجماع من المدعوين، رشاد جايد شلغين، ورافع رياض شلغين، وجبران اسماعيل شلغين، وشريف بسام شلغين، وثائر جايد شلغين، لضلوع الأسماء المذكورة بجرائم قتل، وخطف، وسرقة، ترقى لمستوى التنظيمات الإرهابية، وطالب البيان الجهات المختصة، بمحاسبتهم هم ومن يتعامل معهم، ويسهّل أعمالهم

⭕مصادر محلية| سماع أصوات إطلاق نار في محيط دوار الثعلة، غربي مدينة #السويداء، مصدرها حفلة زفاف، وفق مصادر السويداء 24، التي نفت وجود توتر كما يشاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *