الرئيسية / التقارير اليومية / إليكم أبرز أحداث يوم أمس الأحد 18/6/2019

إليكم أبرز أحداث يوم أمس الأحد 18/6/2019

⭕ شباب منطقة #شهبا يقطعون طريق قريتين للضغط على عصابة ..!

قطع شبان من مدينة شهبا، وبعض القرى المجاورة لها، الطريق على قريتي مجادل وأم الزيتون، يوم أمس الأحد، متهمين أفراد من القريتين بالمسؤولية عن خطف المواطن زياد شعبان وتعذيبه.

ثم التقى وجهاء من مدينة شهبا وجهاء القريتين والأفراد المتهمين بالخطف الذين نفوا علاقتهم، متعهدين بالعمل على إطلاق سراح شعبان خلال 24 ساعة، مما أدى لفتح الطريق مؤقتاً.

⭕ هل انقذ كمين عنصر حزب الله الفاشل #السويداء من صراع داخلي ؟!

اجتمعت فصائل محلية من السويداء، في منزل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز، سماحة الشيخ حمود الحناوي، لاحتواء فتنة كاد يسببها ربيع صياغه وهو عنصر تابع لحزب الله، بينما اختفى الأخير بعدما تبرأ أقاربه منه.

واتفق المجتمعون، على وجود طرف ثالث، يسعى لزج فصائل السويداء المحلية في اقتتال داخلي بينها لا رابح فيه، من خلال عدة معطيات، كما تعهدت الفصائل على الابتعاد عن أي خلافات داخلية، ووأد اي فتنة تحاك لأبناء المحافظة.

⭕ متعهد يتسبب بفيضان الصرف الصحي على منازل مواطنين في #السويداء

يعاني الأهالي في حي الاستقلالن من فيضان المياه الآسنة إلى المنازل، بعد أن قام المتعهد المسؤول عن أعمال إنشائية في الشارع الواصل بين الحارة الشمالية والجنوبية، بردم ما يسمى بوادي السنديان المعني بتصريف المياه مخالفاً العقد المبرم مع الجهات المعنية وقانون التشريع المائي، حيث صدر كتاب بإيقافه عن العمل وإصلاح العبارات.

⭕ اختفاء مواطن أردني في #السويداء وسط ظروف غامضة .!

فقد المواطن الأردني عمر محمد عايد الزعبي، في محافظة السويداء قبل أيام، وسط ظروف غامضة، بعد قدومه لزيارة أحد أصدقائه، ليرد اتصال لذويه يطلب المال، مقابل الإفراج عنه.

حيث أبلغت عائلته السلطات الأردنية، التي وعدتهم أنها ستعمل على إطلاق سراحه بالتنسيق مع السلطات السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *