الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابة تستدرج مواطن في #السويداء لكنه عاجلهم بالرصاص .!

عصابة تستدرج مواطن في #السويداء لكنه عاجلهم بالرصاص .!

نجا شاب في السويداء من الخطف، بعدما قاوم مجموعة اشخاص استدرجوه وحاولوا خطفه، حيث أصاب أحدهم بجروح خطيرة، ليل الخميس 22/8/2019.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن المدعو حيان الأباظة، المقيم في مدينة شهبا، وصل إلى مستشفى السويداء الوطني مصاباً بطلق ناري في البطن، الليلة الماضية، إذ أجريت له عملية جراحية ونقل إلى مستشفى خاص بعد استقرار حالته.

موضحاً ان المدعو حيان، استدرج مع شخصين من رفاقه، شاباً يعمل على سيارة أجرة في مدينة السويداء، إلى مدينة شهبا، بمحاولة لخطفه وسلب سيارته، وعند وصول السائق إلى طريق شهبا – مردك، اعترضه حيان مع رفاقه محاولين خطفه.

وأضاف المصدر، إن سائق سيارة الأجرة بادر إلى إطلاق النار على الفور، عندما جرى اعتراضه، مما أدى لإصابة حيان بجروح خطيرة، وفر أحد رفاقه، والثالث قام بإسعافه إلى المستشفى، بينما تمكن سائق سيارة الأجرة من الانسحاب بسيارته من المكان.

يذكر أن المدعو حيان الاباظة، المقيم في مدينة شهبا، يعتبر من المتهمين بعمليات الخطف والسلب في محافظة السويداء، وبحسب مصدر أمني، يوجد إذاعات بحث عديدة بحقه، وسط تراخي أمني مثير للشكوك في السويداء، جعل العصابات تتمادى بشكل غير مسبوق.

ما رأيك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *