الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابة تفرج عن مخطوف أردني في #السويداء بعد افتضاح أمرها .!

عصابة تفرج عن مخطوف أردني في #السويداء بعد افتضاح أمرها .!

أفرجت عصابة في مدينة شهبا، عن المخطوف الأردني عمر محمد الزعبي، وسلمته لفصيل محلي، دون أي مقابل، بعدما كانت تطلب فدية مالية لإطلاق سراحه.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن خاطفي الشاب عمر، اطلقوا سراحه مساء الجمعة 23/8/2019، وقاموا بتسليمه لفصيل محلي ينشط في مدينة شهبا باسم “قوات شهبا”، إذ أعلن الأخير بدوره عن تحرير الشاب، دون توضيح اي تفاصيل عن كيفية تحريره، أو الجهة الخاطفة له.

لكن بحسب ما أكدت مصادر السويداء 24، أن الشاب استُدرج إلى مدينة شهبا ثاني أيام عيد الأضحى، من قبل شخص يدعى وضاح راجي ابو عاصي، ينحدر من بلدة مردك، ويقيم في مدينة شهبا، وقد قام بخطفه برفقة بعض رفاقه، وإخفاءه في مدينة شهبا.

وتشير المصادر، إلى أن عدة فصائل محلية وجهات اجتماعية في السويداء، ضغطت على المدعو وضاح، كما عقدت عائلته في بلدة مردك اجتماعات، وطلبت منه إخلاء سبيله على الفور، بينما كان يطالب بفدية مالية قدرها 30 الف دينار أردني لإطلاق سراحه.

وأوضحت المصادر أن الضغط الاجتماعي الذي تعرض له الخاطفون، وادانتهم بسبب وجود اثباتات على ضلوعهم بالعملية، دفعهم لإخلاء سبيل الشاب الأردني دون ان يتمكنوا من تحقيق مآربهم، لكنهم لاا زالوا طلقاء ولم يتم القبض عليهم، فهل يجددون جرائمهم بعمليات خطف مرة ثانية ؟


ما رأيك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *