الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 3\9\2019

أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 3\9\2019

⭕أهالي طلاب في #السويداء اشتكوا على إجراء جديد لمديرية التربية.!

اعترض مجموعة من ذوي طلاب المرحلة الثانوية في السويداء، على تحويل مدارس في مدينة السويداء إلى مختلطة بين الذكور والإناث، مقدمين شكوى لدار طائفة المسلمين الموحدين الدروز.

⭕مجند قرّر القدوم بشكل مفاجئ فاختفى، ومدني اختُطف بظروف غامضة .!

فُقد شخصين في محافظة السويداء وسط ظروف غامضة، يوم الأحد الماضي، في حادثتين منفصلين، أحدهما مدني من أبناء المحافظة تامر فواز العودي ، والثاني المجند ماهر محمد الحميسي

⭕في #السويداء، سرقة منزل مواطن 7 مرات..!!

تحدث المواطن عادل أبو ترابة عن معاناته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن سرق مجهولون منزل يملكه في منطقة ظهر الجبل، وبطريقة مبتكرة على حد تعبيره.

شموضحاً أن السارقين كسروا نافذة المنزل قبل أيام من عملية السرقة، قاصدين معاينة المنزل وأقفال الأبواب، ليقوموا بعد ذلك بإحضار معداتهم وسرقة كل محتوياته، لتكون السرقة السابعة في خمس سنوات يتعرض المنزل للسرقة فيها.

⭕ثلث دولار تقريباً، الزراعة تحدد سعر كيلو تفاح #السويداء الممتاز .!

قال رئيس اتحاد الفلاحين إحسان جنود، أن سعر الكيلو من الصنف الأحمر للتفاح نوع ممتاز حدد بـ 230 ليرة سورية”، أما سعر الصنف ذاته الأحمر نوع أول هو 215 ليرة ونوع ثاني 195 ليرة ونوع ثالث 105 ليرات.

وأضاف جنود أنه بالنسبة للصنف الأصفر الممتاز فحدد سعره بـ 220 ليرة، وللنوع الأول 200 ليرة وللثاني 180 ليرة وللثالث 95 ليرة، بينما سعر الصنف الموشح الممتاز فهو “210 ليرة وللنوع الأول 190 ليرة وللثاني 160 ليرة وللثالث 80 ليرة”.

⭕11 شخص بين مخطوف ومعتقل في #السويداء الشهر الفائت .!

رصدت السويداء 24 في شهر آب/اغسطس المنصرم، تعرض 11 شخص للخطف والاعتقال التعسفي، في محافظة السويداء بظروف متفرقة، وسط تراجع محدود للانتهاكات في شهر آب، مقارنة ببقية شهور 2019.

⭕الليرة تجدد خسارتها أمام الدولار، والمركزي لايتدخل..!

الدولار:

635 ل.س بارتفاع قدره 5 ل.س

مركزي: 434 ل.س.

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 27000 ل.س بارتفاع قدره 100 ل.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *