الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأربعاء 4\9\2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأربعاء 4\9\2019

⭕جمعية رعاية المسجونين في #السويداء ترد على اتهامات طالتها..!!

نفت جمعية رعاية المسجونين، التهم الموجهة لها بإدخال مواد فاسدة لسجن السويداء المركزي.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، في حديث له مع السويداء 24، أن الجمعية لا تتحمل مسؤولية المواد الغذائية الفاسدة التي صادرتها مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في السجن قبل أيام.

⭕|| فقد سائق سيارة أجرة الوعي بشكل مفاجئ، مقابل الملعب البلدي في مدينة السويداء، أثناء قيادته السيارة وتم إسعافه إلى المستشفى الوطني.

⭕4 أعوام على مجزرة #السويداء ، العدالة لا تلاحق المجرمين .!!

انقضت 4 سنوات على وقوع تفجيرين مزدوجين ضربا محافظة السويداء، استهدف الأول قادة حركة رجال الكرامة، والثاني استهدف المدنيين بشكل عشوائي، في ثاني أكبر مجزرة بالسويداء خلال سنوات الحرب الاخيرة.

⭕الشيخ وحيد البلعوس: “يكفي .. سامحوني .. أني سوري موجوع” ..!

فيديو أرشيفي يعود لعام 2015، عندما دعا الشيخ أبو فهد وحيد البلعوس السوريين، لعقد مؤتمر إنقاذ وطني، لوقف إراقة الدماء، من صرح قائد الثورة السورية الكبرى، المغفور له سلطان باشا الأطرش في بلدة القريا، ولكن كان الرد على خطابه باغتياله، وقتل المدنيين بشكل عشوائي في المستشفى الوطني .!

⭕مصدر محلي| أطلق مسلحون مجهولون النار على المواطن أمين النجاد، خلال قيامه بجولة تفقدية رفقة مواطنين أخرين في “حرش” سليم شمال مدينة #السويداء، مما أدى لإصابته بطلق ناري في القدم، إذ كان المسلحون يقطعون الأشجار الحراجية في “الحرش”، وفروا من المنطقة بعدما أطلقوا النار على النجاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *