الرئيسية / الاخبار الامنية / مطلوب بقضايا سلب وخطف ودعارة بقبضة الشرطة في السويداء .!

مطلوب بقضايا سلب وخطف ودعارة بقبضة الشرطة في السويداء .!

القى قسم شرطة شهبا في السويداء، القبض على شخص من عصابات سرقة السيارات، استدرج سائق سيارة عبر امرأة، وتمكن القسم من استرداد سيارتين مسلوبتين.

مصدر مطلع قال للسويداء 24، إن عناصر مديرية منطقة شهبا، ألقوا القبض على المدعو حمد الراشد من بلدة نمرة الذي يوجد بحقه أكثر من 7 إذاعات بحث جنائية، بأوامر من مدير المنطقة العقيد وائل رشود، وذلك بعد تعاون عائلة المتهم مع الشرطة، امس الأربعاء 4/9/2019.

موضحاً أن المدعو حمد الراشد، استدرج سائق سيارة تاكسي من دمشق إلى مدينة شهبا، قبل أيام، عبر امرأة من دمشق متوارية عن الأنظار حالياً، وقام بسلب السيارة بعد اعتراض سائقها مع مجموعة من رفاقه، إذ جرى القاء القبض عليه على إثر الحادثة.

ولفت المصدر، إلى أن مديرية منطقة شهبا استردت سيارة التاكسي، وسيارة أخرى من نوع أفانتي كان المدعو حمد قد سلبها، وقامت بتسليم الأول لصاحبها، والثانية تم تسليمها للجهات المعنية، لتسوية وضعها وإعادتها لمالكها.

وأضأف أن مديرية المنطقة نظمت الضبط اللازم، وستقوم بتحويل المقبوض عليه إلى الجهات القضائية بعد انتهاء التحقيقات معه، لينال جزاءه، مؤكداً أن إذاعات البحث المرفوعة باسمه، معظمها بقضايا مخدرات ودعارة.

يذكر أن تحرك الجهات الشرطية المخولة بتطبيق القانون، بالتعاون مع المجتمع المحلي والعائلات، تعتبر من أكثر الحلول المجدية لملاحقة المجرمين، لأن انزلاق المجتمع وحده من فصائل محلية او جهات دينية واجتماعية لضبط الأمن، قد يسبب صدامات داخلية وثارات عائلية، وفق ناشطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *