الرئيسية / شكاوى / النائب العام في #السويداء يغلق بابه في وجه مراجعين ويفتحه لفرع أمني..!!

النائب العام في #السويداء يغلق بابه في وجه مراجعين ويفتحه لفرع أمني..!!

انتقد مواطنون من السويداء، سلوك أحد المسؤولين في السلك القضائي، بعد أن فتح بابه لغيرهم، وأوصده بوجههم، متجاهلاً مصالحهم.

وقال أحد المواطنين للسويداء 24 فضل عدم ذكر اسمه (خوفا من العقاب)، أنه توجه إلى مكتب النائب العام أسعد السياف في القصر العدلي، لتوقيع بعض الأوراق الرسمية، في وقت سابق من هذا الأسبوع، ليجد عدداً من المراجعين بينهم مسنين رجالاً ونساء، تجمعوا أمام الباب بانتظار توقيع أوراقهم أيضاً.

موضحاً بعد أن طال انتظارهم، سألوا الموظف المخصص لاستلام الأوراق وتنظيم المراجعين، عن السبب بعدم تقديم الأوراق للنائب، فأعلمهم بوجود ضيف لدى السياف، وسيتم توقيع أوراقهم عند انتهاء مقابلة الضيف بناءً على طلب السياف.

وبعد طول انتظار يتابع المصدر، توجه شاب يحمل ظرف إلى الموظف، وبمجرد إعلامه أنه من فرع الأمن السياسي، ولديه أوراق لتوقيعها، سارع الموظف لفتح الباب فوراً، وأدخله دون الأهالي ..!

وأردف، أن النائب العام في القصر العدلي يجب أن يمثل رمز العدالة، فكيف له أن يتجاهل انتظار الأهالي أمام بابه لفترة طويلة، ويسارع لتوقيع ظرف من أحد الأفرع الأمنية؟ ففي حال كان يملك الوقت للاطلاع على ملف الأمن السياسي كاملاً، فسيجد الوقت لتوقيع أوراق الأهالي دون التقليل من شأنهم والاستهتار بمصالحهم!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *