إليكم أبرز أحداث يوم أمس الأحد 15\9\2019

⭕رئيس الحكومة #السورية: سياستنا أدت لانخفاض واضح في الأسعار .!

قال رئيس مجلس الوزراء، عماد خميس، في جانب من كلمته أمام مجلس الشعب أمس الأحد 15/9/2019، “السياسة الحكومية بتفاصيلها ومشروعاتها وخططها أدت لانخفاض واضح في أسعار شريحة مهمة من السلع الضرورية”.

⭕فرحة عريس من #السويداء ليلة زفافه وقبل ساعات من وفاته..!

حصلت السويداء 24، على صورة الشاب جمات علي السلمان من عشائر السويداء، أثناء احتفاله بزفافه أول أمس الجمعة، وقبل ساعات من وفاته.
يشار إلى أن السلمان من عشائر المحافظة مجند في الجيش السوري، ويبلغ من العمر 22 عاماً، توفي فجر السبت بصعقةكهربائية في منزله.

⭕حوادث| انقلاب شاحنة محملة بالاسفلت على طريق الجبل شرقي مدينة #السويداء ، عند كوع عين المرج تحديداً، واقتصرت الأضرار على المادية، دون وقوع إصابات بشرية.

⭕الأسد يصدر عفو عام عن الجرائم المتركبة قبل 14/9/2019.!

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد مرسوم تشريعي رقم 20 لعام 2019 القاضي بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 14/9/2019 عن كامل العقوبة أو جزء منها، وشمل العفو أيضا “جرائم الفرار الداخلي والخارجي (إن سلموا أنفسهم خلال ثلاثة أشهر للفرار الداخلي، وستة أشهر بالنسبة للفرار الخارجي).. وجرائم الجنح والمخالفات والأحداث والعقوبات المتعلقة بالغرامات التي يجري تسديدها والتسوية مع الإدارة العامة للجمارك ومكتب القطع أو الإدارة المختصة”.

⭕سعر الدولار وغرام الذهب في #السويداء

الدولار: 600 ل.س بانخفاض قدره 15 ل.س

الدولار مركزي: 434 ل.س.

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 24000 ل.س بانخفاض قدره 500 ل.س