الرئيسية / الاخبار الامنية / خلاف بين مالكي محطات وقود جنوب #السويداء تطور لأحداث عنف .!

خلاف بين مالكي محطات وقود جنوب #السويداء تطور لأحداث عنف .!

شهدت بلدة القريا جنوب السويداء توتراً، على إثر خلاف بين مالكي محطتي وقود من أبناء البلدة، اطلق احدهما النار على الثاني، ليقوم أقارب الأخير بإحراق منزل ومحلات للأول.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن المدعو فيصل غبرة أطلق النار على المواطن قاسم أبو زهرة وأصابه بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى المستشفى الوطني بحالة حرجة، مما أدى لحالة من الغضب بين أقارب المصاب، مساء السبت 21/9/2018.

وأضاف المصدر أن منزل مطلق النار فيصل غبرة الذي اختفى من البلدة مع أفراد أسرته، تعرض لهجوم أقارب المصاب الذين قاموا بإحراقه مع عدد من المحال العائدة له، إضافة لإحراق مسبح يملكه.

موضحاً أن أقارب المصاب منعوا أي محاولة لإطفاء الحرائق، وسط حالة من التوتر تعيشها البلدة على إثر الحادثة، فيما تدخل وجهاء في محاولة لاحتواء الموقف ومنعه من التفاقم، وطلبوا تسليم المتهم على الفور للجهات الأمنية لينال عقابه ضمن القانون.

وأشار إلى أن المصاب والجاني يملكان محطتي وقود في بلدة القريا، ولا يزال سبب الخلاف بينهما مجهولاً، إذ ذكر أحد أبناء البلدة أن ملاسنة حصلت بينهما في ساحة البلدية، تطورت إلى اشتباك بالأيدي، ثم قام المدعو فيصل بإطلاق النار على رأس قاسم ليرديه أرضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *