الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / عصابة افتعلت حادث مع مواطن في #السويداء ثم خطفته .!

عصابة افتعلت حادث مع مواطن في #السويداء ثم خطفته .!

اختطف مسلحون مجهولون مواطناً قرب منزله في مدينة السويداء، وسرقوا سيارته بعد افتعال حادث سير معه، وسط ترجيحات من أقاربه بأن غايتهم مادية.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن ليث هايل جمول ينحدر من صلخد، تعرض للخطف قرب منزله على طريق الرحى في مدينة السويداء، مساء السبت 21 ايلول 2019، عندما كان يستقل سيارة نوع “جيب” وبرفقته سيدة مقربة منه، ويافع يعمل عنده اسمه كنان فيصل الجغامي من صلخد.

وأضاف المصدر إن 4 مسلحين مجهولي الهوية، كانوا يستقلون سيارة “سيراتو” بيضاء اللون، افتعلوا حادث سير مع المواطن ليث جمول، وصدموا سيارته، قبل أن يترجلوا وينهالوا بالضرب على السيارة، ثم اجبروا ليث ومن كان معه على النزول منها.

وأوضح أن المسلحين وضعوا ليث وكنان معهم بالسيارة، وسرقوا السيارة التي كانا فيها، ثم اتجهوا بالسيارتين إلى طريق دمشق السويداء، وفي قرية سليم تركوا كنان بعدما حققوا معه وسألوه عن حالته المادية، وعن أملاك ليث.

وتحدثت السويداء 24 لمقربين ليث، أكدوا عدم توجيه اي اتهام منهم لأي طرف مبدئياً بالحادثة، وقالوا أن ليث ليس له مشاكل شخصية أو عداوة مع أي طرف، وهو معروف بسمعته الطيبة وأخلاقه الحسنة، مستنكرين بشدة الحادثة التي حصلت معه.

يذكر أن عمليات الخطف في السويداء تراجعت بشكل ملحوظ خلال الشهر الحالي، بعدما كانت تتصدر المشهد الأمني وأخبار المحافظة، حيث خضع العديد من أفراد العصابات للتسوية، وحديث أمني عن خطوات تدريجية لإنهاء هذه الظاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *