الرئيسية / الاخبار الامنية / مداهمة ورشة وخطف مواطن في السويداء ماذا عن العصابات ؟!

مداهمة ورشة وخطف مواطن في السويداء ماذا عن العصابات ؟!

داهم مسلحون مجهولون ورشة لمواطن في ريف السويداء الغربي، وقاموا بخطفه بعد الاعتداء عليه، ثم اقتادوه إلى مكان مجهول، دون توفر معلومات عن مصيره.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن مجموعة مسلحين مجهولي الهوية، اقتحموا ورشة المواطن كامل طوخي في قرية الدور غربي محافظة السويداء مساء الاثنين 23 ايلول 2019، واعتدوا عليه بالضرب في محاولة لخطفه.

مضيفاً أن محاولة كامل بمقاومة المسلحين باءت بالفشل، إذ تمكنوا من اقتياده إلى إحدى السيارتين، ثم غادروا إلى مكان مجهول، دون أن يعلنوا عن نواياهم، كما لم يرد أي اتصال منهم حتى اللحظة لعائلة المخطوف.

وأشار المصدر إلى أن عائلة كامل قدمت بلاغاً للجهات الأمنية بالحادثة، وناشدت وجهاء المنطقة بالعمل على كشف مصيره وإطلاق سراحه، موضحاً أن كامل، مهنته كهربائي وينحدر من مدينة دوما بريف دمشق، ويقيم منذ عدة سنوات في محافظة السويداء ويعمل فيها، إذ أكد أن سمعته حسنة بين الناس.

وفي سياق متصل، قال مصدر مقرب من المواطن ليث جمول الذي ينحدر من مدينة صلخد جنوب السويداء، واختطف قبل عدة أيام، اتصلت الجهة الخاطفة بذويه وطلبت دفع فدية مالية لإطلاق سراحه، فيما تم إبلاغ جميع الجهات الأمنية في المحافظة.

يذكر أن الجهات الامنية فتحت باب التسوية لأفراد العصابات في محافظة السويداء خلال الاسابيع الماضية، من خلال إسقاط الحق العام منهم، مع الإبقاء على الدعاوى الشخصية، لكنها لم تشترط عليهم تسليم سلاحهم، ما يطرح تساؤلات كثير أهمها “هل ستعمل العصابات بأجندات جديدة بعد الضرر الكبير الذي الحقته بالمحافظة ؟!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *