الرئيسية / شكاوى / سائقو سرافيس في #السويداء “سنقطع الطريق غداً.. وهذا هو السبب..!

سائقو سرافيس في #السويداء “سنقطع الطريق غداً.. وهذا هو السبب..!

أكد سائقو سرافيس خط مشفى_كازية للسويداء 24، أنهم سيجددون قطعهم للطريق المحوري في مدينة السويداء غداً الأثنين 30\9\2019، احتجاجاً على زيادة عدد السرافيس العاملة على الخط 10 سرافيس.

وصرح أحد السائقين للسويداء 24، بأنّهم قطعوا الطريق احتجاجاً على مباشرة 10 سرافيس جديدة بالعمل على الخط المذكور، مؤكداً أن الخط يخدمه 37 سرفيس، وينتظر سائق السرفيس أحياناً أكثر من ساعة لتعبئة الركاب ونقلهم، فلا يمكن استيعاب السرافيس الجدد.

مؤكداً، أن غالبية السرافيس الجديدة تعود ملكيتها لتجار السيارات، حيث يتقصدون وضع السرافيس على الخط المذكور ليزداد سعرها، مشيراً إلى تقاضي بعض المعنيين مبالغ مالية تصل إلى 2 مليون ليرة سورية، مقابل تثبيت السرفيس على الخط.

وأوضح المصدر، أن سائقي السرافيس توجهوا سابقاً إلى محافظ السويداء عامر العشي، وأعلموه بالمشكلة، فتلقوا وعوداً بعدم تنزيل سرافيس جديدة على الخط، لتذهب الوعود أدراج الرياح…

مضيفاً، “نحنا مش ضد الي طالب الرزق بس نحنا عم ندافع عن لقمة عيشنا، الي عم يشيلوها من قدام ولادنا والوضع ما بيتحمل”، ولفت إلى أنهم ينوون الإضراب عن عملهم حتى يتم نقل السرافيس الجديدة إلى خطوط أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *