إليكم أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 9/10/2019

⭕ عصابات الخطف تواصل انتهاكاتها في #السويداء وحضن الوطن ينتظرها .!

اختطفت مسلحون مجهولون، المواطن فهد شلاويط، بعد أن اعترضوا طريقه على طريق السويداء الثعلة، ثم فروا من المنطقة باتجاه بلدة ولغا، بينما بقي أفراد عائلة المخطوف في سيارتهم، وقد حاول بعض الشبان مطاردة المسلحي دون جدوى.

⭕ قطع أشجار يتجاوز أعمارها 25 عاماً في ريف #السويداء

قطع مجهولون، أكثر من 26 شجرة يزيد أعمارها عن 25 عاماً، وذلك في مزرعة على طريق صلاخد جدية، تعود ملكيتها للمواطن أيمن سعيد مكارم، حيث تحولت مزرعته من غابة مصغرة، إلى صحراء، حسب وصفه.

⭕ وزارة النفط تزيد طلبات المازوت اليومية لمحافظة #السويداء..!!

المكتب الإعلامي لمحافظة #السويداء : “اعتباراً من الاسبوع القادم، عشر طلبات مازوت للتدفئة يومياً، وافقت وزارة النفط على زيادة طلبات مازوت التدفئة لمحافظة السويداء لتصل إلى عشر طلبات يومياً، ومن المتتظر أن ترتفع وتيرة التوزيع بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة القادمة”.

⭕ حوادث| حادث سير يودي بحياة شاب من #السويداء..!!

توفي الشاب رواد وجيه حسن من قرية ذيبين، إثر حادث سير تعرض له على طريق قريته، فيما أصيب من كانوا معه بالسيارة بجروح متفاوتة، ونقلوا إلى المستشفى الوطني.

⭕ لقطة أمس| صورة تذكارية تضم مجموعة من طالبات المرحلة الثانوية في #السويداء ضمن الشعبة الوحيدة للاختصاص العلمي في محافظة السويداء حينها، وقد حصلن على الشهادة الثانوية عام 1963، والتقطت هذه الصورة من معسكر الفتوة عام 1962.

نفخر بكن.

⭕ أسعار الذهب والعملات في #السويداء 9 أكتوبر 2019

الدولار: 640 ل.س

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 26500 ل.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.