الرئيسية / الاخبار الامنية / اختفاء يافع وسط مدينةالسويداء ووالده يناشد الشرفاء .!

اختفاء يافع وسط مدينةالسويداء ووالده يناشد الشرفاء .!

اختفى يافع في مدينة السويداء، وسط ظروف غامضة، قبل حوالي 24 ساعة، دون توفر أي معلومات عن مصيره في ظل ترجيحات بتعرضه للخطف.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن صالح القيسي البالغ من العمر 17 عام، انقطع الاتصال معه بعد خروجه من منزله الكائن قرب مقام عين الزمان في مدينة السويداء بحدود الساعة الرابعة مساء الخميس 10 أكتوبر 2019.

وأوضح المصدر أن الشاب صالح يتدرب في نادي رياضي يقع عند جسر المشاة، وقد أعلم ذويه أنه ذاهب إلى النادي قبيل خروجه من المنزل، لكن إدارة النادي أكدت لهم أنه لم يأتي يوم الخميس، ويرجح أنه فقد على الطريق الواصل بين مقام عين الزمان وجسر المشاة.

والد الشاب صالح تحدث مع السويداء 24، وهم من عائلة دمشقية تقطن في محافظة السويداء، وقال أنه يعمل في مجال “الالمنيوم” في المنطقة الصناعية، ولا يوجد أي خلافات بينهم وبين أي طرف، لافتاً إلى أن صالح طالب مدرسة ومجتهد في دراسته.

وأكد والد صالح أنه ذهب أمس الخميس إلى قسم شرطة السويداء لتبليغ الجهات المختصة باختفاءه، لكنهم طلبوا منه العودة بعد 24 ساعة لتقديم البلاغ، ليناشد أبناء المحافظة بمساعدته في البحث عن ابنه وتقديم أي معلومة قد تساعده لمعرفة مصيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *