الرئيسية / التقارير اليومية / إليكم أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 11/10/2019

إليكم أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 11/10/2019

⭕ “بوريكات” #قريةفيالسويداء .!

“بريكة” قرية صغيرة ﻣﻦ ﻗﺮﻯ محافظة ﺍﻟﺴﻮﻳﺪﺍﺀ، ﺗﺮﺗﻔﻊ ﻋﻦ ﺳﻄﺢ ﺍﻟﺒﺤﺮ نحو 895 ﻣﺘﺮﺍً، وﺗﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﻮﻳﺪﺍﺀ ﺣﻮﺍﻟﻲ 15 ﻛﻢ ﻭﻋﻦ ﺷﻬﺒﺎ 8 ﻛﻢ، تقع ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﺠﻨﻮﺑﻲ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺠﺎﺓ ﻭﺗﺤﻴﻂ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺼﺨﻮﺭ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﻭﺗﺴﻤﻰ ﺍﻟﻮﻋﺮ أو “بوريكات”.

⭕ اختفاء يافع وسط مدينة #السويداء ووالده يناشد الشرفاء .!

انقطع الاتصال بالشاب صالح القيسي البالغ من العمر 17 عام، بعد خروجه من منزله الكائن قرب مقام عين الزمان في مدينة السويداء بحدود الساعة الرابعة مساء الخميس 10 أكتوبر 2019.

وناشد والده أبناء المحافظة بمساعدته في البحث عن ابنه وتقديم أي معلومة قد تساعده لمعرفة مصيره بعد أن راجع قسم شرطة المدينة للتبليغ عن اختفاءه، لكنهم طلبوا منه العودة بعد 24 ساعة لتقديم البلاغ.

⭕ شاب يغرق في أحد سدود #السويداء ومحاولات لانتشاله ..!

توفي المواطن عمر نبيه أبو راس
غرقاً في سد الروم خلال قيامه بصيد الأسماك، وتم انتشال جثته من قبل غواصي رجال الإطفاء بعد محاولات في البحث عنها لعدة ساعات متواصلة.

⭕ قرارات تفصل موظفين، ومراسيم رئاسية تُعفي المجرمين..!

تساءل المواطن معن شلغين عن السبب وراء الإستمرار بفصله من وظيفته الحكومية في مؤسسة المياه فرع شهبا، رغم إنهاء خدمته الاحتياطية بناءاً على القرار القاضي بإعفاء وتسريح العسكريين والمطلوبين للخدمة الاحتياطية لمواليد محددة.

مؤكداً أن قرار فصله وزملائه مصدره وزير الدفاع السوري، دون وجود أي قرار جديد يلغي قرار الفصل!!

⭕ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!

وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *