الرئيسية / الاخبار الامنية / اشتباك مسلح في أكثر الطرق حيوية بمدينة السويداء .!

اشتباك مسلح في أكثر الطرق حيوية بمدينة السويداء .!

وقع تبادل إطلاق نار على طريق قنوات وسط مدينة السويداء، مساء أمس الأحد 13 أكتوبر 2019، بين فصيل محلي ومجموعة متهمة بعمليات خطف، اعترضت طريق عناصر من الفصيل، مما أدى لإصابة شخص بطلق ناري.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن شاباً يدعى ماهر أبو سعد مع مجموعة مسلحين من رفاقه، اعترضوا طريق شابين ينتميان لفصيل قوات الفهد على طريق قنوات، وحاولوا خطفهما وسلب سيارة منهما، بحجة خلاف سابق بين الطرفين، على إثر اختطاف المجموعة الأولى لشخص لبناني، وتدخل فصيل الفهد لإخلاء سبيله قبل شهر.

وأضاف المصدر أن عناصر من الفصيل المحلي توافدوا إلى طريق قنوات، بعد وصول معلومات لهم باعتراض المجموعة المتهمة بعمليات خطف لإحدى سيارات الفصيل، وقد حصل تبادل إطلاق نار بينهم وبين المجموعة التي اعترضت الشابين، استمر لعدة دقائق.

مؤكداً أن إطلاق النار أدى لإصابة ماهر أبو سعد بجروح متوسطة، بينما هرب رفاقه من المنطقة، فيما استولى عناصر الفصيل على سيارة وأسلحة تعود لمجموعته، ثم عثر مواطنون لاحقاً على ماهر في المنطقة الصناعية ونقلوه إلى المستشفى الوطني.

وأكد مراسل السويداء 24 في المدينة، أن تبادل إطلاق النار كان في أكثر الطرقات الحيوية والمكتظة بالمارة، وقد أغلقت معظم المحلات التجارية على الطريق خلال وقوع إطلاق النار، وسط حالة القلق عاشها سكان المنطقة، دون وقوع أي إصابات في صفوف المارة أو السكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *