الرئيسية / الاخبار الامنية / مواطن قرر العودة لقريته وفقد قرب شهبا، ويافع اختطف من وسط المدينة .!

مواطن قرر العودة لقريته وفقد قرب شهبا، ويافع اختطف من وسط المدينة .!

تعرض شابين للخطف في منطقة شهبا شمال محافظة السويداء خلال 48 ساعة، في حادثتين منفصلتين، أحدهما عمره لا يتجاوز 17 عاماً.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن المواطن مجد معيوف السوعان، فقد قرب مدينة شهبا شمال محافظة السويداء، مع سيارة كيا 4000، محملة بأثاث منزل وبعض رؤوس المواشي، دون توفر أي معلومات عن مصيره.

موضحاً أن السوعان البالغ من العمر 21 عاماً ينحدر من قرية القصر شمال شرق السويداء، وهو مجند في الجيش السوري، حيث كان نازحاً مع عائلته في درعا، وقرر العودة اليوم إلى قريته بعدما فتحت الحكومة السورية باب العودة لنازحي الريف الشمالي الشرقي.

كذلك خطف مسلحون مجهولون يستقلون سيارة كيا ريو بيضاء مفيمة، الشاب أحمد أسامة الفجر، أمام أعين المارة، بعد خروجه من مكان عمله في محل سجاد يملكه خاله، قرب الملعب في مدينة شهبا، أمس الأحد 20/10/2019.

وقال مراسل السويداء 24 في شهبا، أن الشاب أحمد ينحدر من محافظة أدلب ويقطن مع أقاربه في مدينة شهبا منذ سنوات طويلة، فيما قدمت عائلته بلاغاً لدى الجهات الأمنية في المدينة، ولم ترد معلومات عن مصير الشاب حتى لحظة إعداد التقرير.

وتشير مصادر السويداء 24 في مدينة شهبا، إلى أن عصابات الخطف جددت نشاطها في الأونة الاخيرة، رغم إجراء بعض المطلوبين في المدينة تسوية مع الجهات الأمنية مطلع الشهر الحالي، فهل ذهبت وعود بعض المسؤولين بعودة الاستقرار إلى المحافظة أدراج الرياح.