امرأة تنتحر بعد مقتل عشيقها على يد أقاربها في السويداء .!

انتحرت امرأة في مدينة السويداء، بعدما قَتل أفراد من أقاربها عشيقها المطلوب بعدة قضايا جنائية، إذ كانت تقيم معه في نفس المنزل، ضمن علاقة غير شرعية.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن امرأة تدعى ص،ك وصلت إلى مستشفى السويداء الوطني فجر يوم الاثنين 21/10/2019، مفارقة الحياة إثر إصابتها بطلق ناري في الرأس، لافتاً إلى أن تقرير الطبيب الشرعي رجح انتحارها بعد تقدير مسافة الإصابة وظروفها.

موضحاً أن ص توجهت إلى المستشفى الوطني ليلة الأحد 20/10/2019، بعد مقتل ث،ف وحصل جدال لفظي بينها وبين والدته داخل المستشفى، ثم انصرفت لتعود إلى منزل ذوي القتيل الذي كان خالياً بسبب تواجد العائلة في المستشفى، ليعثر عليها بعد ساعات فجر الاثنين، مقتولة وبجانبها بندقية روسية، حيث نقلت إلى المستشفى الوطني.

وفي التفاصيل التي علمت بها السويداء 24، تبين أن ث،ف كان متزوجاً ولديه طفل واحد، وقد حصل خلاف بينه وبين زوجته قبل فترة، بسبب علاقة غير شرعية تربطه مع ص،ك إذ غادرت على إثره الزوجة مع طفلها إلى منزل ذويها، فيما أقامت ص مع ث،ف في الشقة التي يقطن بها.

وتشير المعلومات إلى أن أشخاص مقربين من ص،ك توجهوا إلى الشقة التي تقطن فيها مع ث، وقاموا بإطلاق النار عليه وقتله، ثم غادروا المنطقة معتبرين أن الحادثة بدافع الشرف، قبل أن تنتحر ص، فيما جرى دفنهما دون إقامة مراسم صلاة الجنازة عليهما.

ووفق ما ذكر مصدر أمني للسويداء 24، أن المدعو ث،ف مطلوب بجرائم جنائية عديدة، بتهم تتعلق بسرقة سيارات، والضلوع بعمليات خطف، كما أنه يشتبه بارتكابه جريمة قتل، وحسب اطلاع السويداء 24، ورد اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي على انه من أفراد العصابات عدة مرات في السنوات السابقة.