الرئيسية / الاخبار الامنية / عائلة رجل خمسيني تناشد النخوة “المعروفية” في السويداء .!

عائلة رجل خمسيني تناشد النخوة “المعروفية” في السويداء .!

اختفى مواطن خمسيني يعاني من مشاكل صحية في ريف السويداء الغربي، ووجهت عائلته مناشدة لأهالي المحافظة، بعدما رجحت أنه تعرض للخطف.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن جودت التامر ابو عبد، اختفى في مدخل بلدة الثعلة الشمالي، غربي محافظة السويداء، صباح الجمعة 25/10/2019، ثم عثر أقاربه على السيارة التي يعمل عليها، مركونة بجانب طريق في المنطقة.

مضيفاً أنه لم تتوفر اي معلومة عن مصير المواطن حتى اللحظة، في ظل تخوف عائلته من تعرضه لعملية خطف، فهو رجل خمسيني يعاني من مشاكل صحية، وأوضاعه المادية متواضعة، فيما ستقدم العائلة بلاغاً للجهات الأمنية.

وناشد أحد أبناء المفقود، أهالي محافظة السويداء والجهات المعنية، بالسعي لكشف مصير والده، والعمل على إطلاق سراحه في حال كان مخطوفاً، إذ يتخوف من تدهور حالته الصحية، مؤكداً عدم وجود أي خلافات بين والده وأي طرف أخر.

ويقطن المواطن جودت مع عائلته في ريف السويداء الغربي منذ عدة سنوات، حيث يعمل سائقاً على سيارة نقل، إضافة إلى عمله مع أفراد أسرته بالمشاريع الزراعية بين بلدتي المزرعة والثعلة.

وفي سياق متصل، تمكنت مجموعة مواطنين من إنقاذ شابين ينحدران من بلدة الكرك بريف درعا، بعدما حاولت عصابة مسلحة خطفهما، في ريف السويداء الغربي، إلا أن نجدة المواطنين لهما أفشلت عملية الخطف، وقد وقع تبادل إطلاق نار بين المواطنين والعصابة لم يسفر عنه وقوع إصابات.