الرئيسية / الاخبار الامنية / إصابة امرأة من السويداء في ريف دمشق بعد خلاف بين سائقين .!

إصابة امرأة من السويداء في ريف دمشق بعد خلاف بين سائقين .!

أصيبت امرأة من محافظة السويداء بجروح بالغة، إثر تعرض حافلة نقل كانت تستقلها لإطلاق نار في مدينة جرمانا بريف دمشق، قبل عدة أيام.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن السيدة خالدة الشعار من مدينة صلخد جنوب السويداء، أصيبت بجروح مع مواطنين اثنين أخرين في مدينة جرمانا قبل أيام، إثر إطلاق نار من شخص استهدف حافلة كانت تقل عدة ركاب.

وأشارت شبكة أخبار جرمانا، إلى أن شاباً منفلتاً يدعى “ك،ع”، قام بإطلاق نار على الحافلة ولاذ بالفرار مع شقيقه، على خلفية تلاسن حدث بين والدهما الذي يعمل سائق تاكسي، وسائق الحافلة خلال طريق العودة إلى جرمانا.

مضيفة أن والد الشابين اتصل فيهما بعد الجدال اللفظي بينه وبين سائق الحافلة، ليقوما بانتظار الحافلة ثم مهاجمة سائقعا عند موقف حي النهضة، حيث تلاسن سائق الحافلة معهما وأكمل طريقه، ليقوم “أ،ك” بإطلاق رشقة رصاص على الحافلة.

وأكدت الشبكة أن إطلاق النار أدى لإصابة 3 مواطنين بجروح متفاوتة، بينهم امراة خضعت لعملية استمرت مدة 3 ساعات، كون الرصاصة اخترقت جسدها، حيث ستخضع لعملية جراحية أخرى، بعد حوالي ثلاثة اشهر بسبب ضرر في الأحشاء سببته الإصابة.

ولفتت إلى أن مطلق النار وشركاءه لا زالوا هاربين ومتوارين عن الأنظار، بينما بينما تقوم قوى الامن الداخلي بالبحث عنهم لالقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص، وفق رواية الشبكة.