الرئيسية / الاخبار الامنية / ارتقاء طالب جامعي أمام أعين زملائه، تعرف على القاتل ؟!

ارتقاء طالب جامعي أمام أعين زملائه، تعرف على القاتل ؟!

أكدت مصادر السويداء 24 أن جريمة قتل الطالب الجامعي وسيم حسين الطرودي، حصلت أمام أعين حرس الجامعة وعشرات الطلاب والطالبات، في مدخل كلية الآداب ببلدة عريقة اليوم الثلاثاء 12/11/2019.

الطالب المغدور وسيم، يبلغ من العمر 18 عاماً، ويدرس في قسم علم الاجتماع بكلية الأداب في بلدة عريقة، حيث أصيب بطلق ناري أدى لمصرعه على الفور، وقال أحد الطلاب للسويداء 24 أن وسيم لم يكن طرفاً في الخلاف الذي نشب بين القاتل وطالب أخر، حيث أطلق المجرم النار بشكل عشوائي.

وأوضحت المصادر أن القاتل المدعو عذاب نشأت عزام يعتبر من أخطر المجرمين في المنطقة، ومسؤول عن عشرات عمليات الخطف، كان أخرها حادثة خطف المواطن جمال الشعار، وتشير المعلومات إلى أن المدعو عذاب كان من بين الأشخاص الذين أجروا تسويات لأوضاعهم في بلدة عريقة الشهر الماضي.

وأكد عدد من طلاب كلية الآداب في بلدة عريقة امتناعهم عن الدوام حتى إيجاد حلول لمعاناتهم، فأفراد العصابات تستبيح حرم الجامعة بشكل متكرر، وسط تجاهل من الجهات المعنية، فضلاً عن معاناة الطلاب من مشاكل أخرى على رأسها وسائل النقل.

يذكر أن أفراد عصابة عريقة قاموا بإجراء تسويات لأوضاعهم مع الجهات الأمنية في شهر تشرين أول الفائت، بعدما نفذوا عشرات عمليات الخطف والسلب في المحافظة، لكن التسويات لم تثنيهم عن تكرار جرائمهم.