الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابة تهاجم منزل عائلة مخطوف في السويداء .!

عصابة تهاجم منزل عائلة مخطوف في السويداء .!

نفذت عصابة في السويداء تهديدها باستهداف منزل عائلة مواطن مختطف لديها، بعدما تأخر أقاربه بدفع الفدية المطلوبة لإطلاق سراحه.

مراسل السويداء 24 قال أن العصابة الخاطفة للمواطن جمال الشعار، استهدفت البناء الذي تقطن عائلته فيه بقنبلة يدوية، وذلك في بلدة عتيل شمال مدينة السويداء، اليوم الجمعة 22/11/2019، مما أدى لأضرار مادية.

وأشار المراسل إلى أن انفجار القنبلة أدى لتضرر في سيارة ومعرض في نفس البناء، يعود للمواطن وسيم جودية من أبناء السويداء، وقد هددت العصابة باستهداف منزل العائلة مرة أخرى بالقذائف إذا لم يدفعوا فدية.

مضيفاً أن العصابة كانت قد هددت عائلة المواطن جمال الشعار المنحدرة دمشق قبل أيام، باستهداف منزلهم في السويداء إذا لم يعجلوا بدفع الفدية المالية، ثم نفذت تهديدها اليوم وسط غياب تام للجهات الأمنية

وكان المواطن جمال الشعار قد اختطفه مسلحون في مدينة السويداء يوم الخميس 7/11/2019، ووثقت حينها كاميرة مراقبة في المنطقة لحظة الخطف، لتثبت تورط المجرم عذاب عزام من أبناء بلدة عريقة بعملية الخطف.

يذكر أن المجرم عذاب عزام قتل طالباً جامعياً في مدخل كلية الأداب قبل أيام، علماً أنه خضع لتسوية أمنية قبل ارتكابه جريمة القتل الأخيرة، وقد خرج مع عائلته من بلدة عريقة بعد الحادثة، لكن علاقاته لم تنقطع مع أفراد عصابته، فهل تجرؤ الجهات الأمنية على اعتقال مجرم من هذا النوع، أم أنها لا تقوى إلا على حالات خطف ناشطين سياسيين كما حصل الصيف الماضي ؟!