الرئيسية / الاخبار الامنية / فصيل مسلح يقتحم حفلة صاخبة في السويداء، ما القصة ؟!

فصيل مسلح يقتحم حفلة صاخبة في السويداء، ما القصة ؟!

اقتحم مسلحون محليّون كافتيريا في مدينة السويداء، خلال إقامة حفلة رقص صاخبة “دي جي”، واعتدوا على بعض الموجودين، بينما كانوا يبحث الفصيل عن فتاتين مفقودتين.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، إن فصيل مسلح من بلدة عتيل، اقتحم عناصره كافتيريا تقع قرب الفرن الآلي في مدينة السويداء ليلة الخميس 28/11/2019، بحدود الساعة العاشرة والنصف، وقاموا بضرب عدة مواطنين وتكسير محتويات الكفتيريا.

عناصر الفصيل قالوا أنهم كانوا يبحثون عن فتاتين مفقودتين في المنطقة، وأن معلوماتهم كانت تشير لوجودهما في الكفتيريا، لكنهم لم يعثروا عليهما، مدعيّن أنهم تفاجئوا بأجواء منافيّة للأداب حسب وصفهم، وأن وجود نساء ورجال في وقت متأخر أثار استياءهم، ما دفعهم لاقتحام الكفتيريا.


لكن أحد الموجودين في الكفتيريا قال للسويداء 24، أنها كانت تنظم حفلة “دي جي”، وهي عبارة عن حفلات رقص صاخبة،
كما أنها ظاهرة منتشرة في مدينة السويداء خلال السنوات الماضي، حيث تقيم بعض الكافتيريات برامج أسبوعية لهذا النوع من الحفلات.

واتهم المصدر عناصر الفصيل المحلي بتكسير محتويات الكفتيريا، والاعتداء على بعض المواطنين بالضرب، مما أدى لنقل أحد الشبان إلى المستشفى، كما قال إن أحد العناصر سلب حقيبة يد من سيدة وبداخلها هوية شخصية ومبلغ 25 ألف ليرة، مستنكراً الحادثة والعتداء على المواطنين.

فيما كان يبحث عناصر الفصيل عن طالبتي مدرسة فقدتا في مدينة السويداء، حيث زعمت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أنهما تعرضتا للخطف، ليتبين لاحقاً عدم صحة رواية الخطف، ووجود الفتاتين عند أحد المقربين منهما.