قطع طريق جنوب السويداء، وتواجد سريع لرجال الكرامة .!

قطع مجهولون طريقاً جنوب مدينة السويداء، لأسباب مجهولة، إلا أن عناصر تابعين لرجال الكرامة، قاموا بفتح الطريق وتأمينه، بعد إجراء عمليات تمشيط في المنطقة.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، إن مجموعة تابعة لحركة رجال الكرامة، في بلدة الكفر جنوب شرق مدينة السويداء، تلقت بلاغاً مساء الأحد 29/12/2019، يفيد بقطع مجهولين طريق الكفر – السهوة بالحجارة.

وأضاف المصدر أن المجموعة التابعة للحركة توجهت برفقة بعض المواطنين لاستطلاع المنطقة، تحسباً لاحتمال وقوع أي حادثة تضر بسلامة المواطنين العابرين للطريق، سيما وأن المنطقة تشهد حوادث خطف بين الحين والأخر.

موضحاً أن عناصر حركة رجال الكرامة قاموا بإعادة فتح الطريق بعد إزالة الحجارة عنه، كما أجروا عمليات تمشيط في المنطقة لتأمينها بشكل كامل، من خلال الرصد بجهاز الرؤية الليلة، وإطلاق بعض العيارات النارية.

يذكر أن تقاعس الجهات الأمنية عن أداء مهامها في حماية المواطنين بمحافظة السويداء، يدفع فصائل محلية من بينها حركة رجال الكرامة، للتدخل في بعض الحوادث الأمنية، إلا أن مهمة حفظ الأمن في ظل حالة عدم الاستقرار، تحتاج لجهود وإمكانيات لا تتوفر لدى المجموعات المحلية والشعبية.