الرئيسية / الاخبار الامنية / القبض على مهرب بحوزته كمية من الحشيش المخدر جنوب السويداء .!

القبض على مهرب بحوزته كمية من الحشيش المخدر جنوب السويداء .!

أحبطت فصائل محلية ومجموعات شعبية في بلدة امتان جنوب السويداء، عملية تهريب مواد مخدرة، وتم إلقاء القبض على المهرب وتسليمه للجهات المختصة.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، إن فصائل محلية منها حركة رجال الكرامة، وفصيل الدفاع الوطني بالتعاون مع أهالي بلدة امتان، ألقوا القبض على شخص كان يقوم بتهريب كمية من الحشيش المخدر، أمس الجمعة 17/1/2020.

مضيفاً أن العشرات من أهالي بلدة امتان اجتمعوا على الحادثة، وقرروا تسليم الشخص المتورط بعملية التهريب إلى فرع الأمن الجنائي، حتى ينال جزاءه قانونياً، ثم قامت مجموعة تابعة لحركة رجال الكرامة بإحراق جميع المواد المهربة.

وأوضح أن الكمية التي قبض عليها من مادة الحشيش المخدر تزيد عن 5 كغ، والشخص الذي كان يقوم بتهريبها ينحدر من حي العرب في مدينة شهبا، ويقطن في بلدة ملح، وقد أثار مروره المتكرر من بلدة امتان، انتباه الفصائل المحلية فيها لتبادر بالقبض عليه.

كما أشار إلى أن المهرب اعترف أنه كان ينوي تهريب الحمولة إلى قرية العانات الواقعة على الحدود السورية الأردنية جنوب محافظة السويداء، بغية تهريبها لاحقاً إلى الأراضي الأردنية، حيث تنشط عمليات تهريب المخدرات بين البلدين خلال فصل الشتاء.