الرئيسية / الاخبار الامنية / وسط تجاهل أمني مستمر، حوادث خطف جديدة في السويداء .!

وسط تجاهل أمني مستمر، حوادث خطف جديدة في السويداء .!

اختفى شاب في ظروف غامضة أثناء قدومه من دمشق إلى محافظة السويداء، يوم الأمس، دون توفر أي معلومات عن مصيره حتى اللحظة.

وقال مصدر أمني السويداء 24، أن الشاب عبد الله وليد جاويش، وهو عنصر في أحد فروع امن الدولة بدمشق، اختفى أثناء قدومه إلى محافظة السويداء بسيارة تاكسي يعمل عليها، أمس الأربعاء 29/1/2020.

موضحاً أن جاويش خرج من دمشق باتجاه السويداء بحدود الساعة 11 صباحاً، وكان يستقل سيارة كيا ريو تاكسي يعمل عليها، وتحمل لوحة دمشق رقم 472131، إلا ان الاتصال انقطع معه بعدما دخل إلى السويداء.

وأشار مصدر مقرب من جاويش، إلى عدم تتوفر أي معلومات عن مصير الشاب حتى اليوم، ولم يرد اتصال حتى اللحظة من الجهة المسؤولة عن احتجازه في حال كان مختطفاً، مضيفاً أن العائلة قدمت بلاغاً لدى الجهات الأمنية بالحادثة.

وكان ريف السويداء الجنوبي قد شهد حادثة خطف يوم الخميس 23/1/2020، حيث أعلنت مصادر محلية عن اختفاء المواطن أحمد بركات بركات بعمر 17 عام، والذي ينخدر من بلدة بصرى الشام ويقيم منذ سنوات في بلدة القريا بالسويداء، وذلك عندما كان متجهاً لزيارة صديقه في قرية المنيذرة، ليرد اتصالا من جهة مجهولة إلى ذويه تطالب بدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

يذكر أن عمليات الخطف معضلة تواجه المجتمع في محافظة السويداء منذ عدة سنوات، وسط تراخي وتجاهل من الجهات الأمنية التي من المفترض أن تكون المسؤولة عن مكافحة هذه الظاهرة الوليدة على المحافظة، كونها تعتبر من مفرزات الحرب.