الرئيسية / شكاوى / النظافة في السويداء في الأعياد الحزبية والانتخابات المحلية فقط..!

النظافة في السويداء في الأعياد الحزبية والانتخابات المحلية فقط..!

اشتكى مواطن من سكان طريق الرحا غرباً من تفاقم وضع الحالة الصحية المتعلقة بقمامة الحي المذكور، وسط إهمال من البلدية وعمالها حسب شكواه.

ووثق المواطن بالصور إهمال عمّال البلدية لما سماه التقاعس في واجباتهم الوظيفية، مؤكداً أن تراكم القمامة في سلل والحاويات المنتشرة في الشوارع وصل بهم الحال الى الأمر الذي لا يطاق.

متسائلاً، عن المانع لعمال البلدية حين قدومهم من إكمال عملهم على أكمل وجه، وخصوصاً ابقاء الأكياس والنفايات منتشرة خلفهم، والحالة المزرية التي لا تمت للنظافة بصلة.

وموجهاً سؤال أخر لرؤساء البلديات ومجلس المحافظة، بأنه هل وجدت خدمة النظافة من سيارات وآليات وعمّال فقط لتعمل في أجوائكم الحزبية، أي في الانتخابات والأعياد والكرنفالات البعثية، وحين قدوم الوفود الوزارية فقط.

لافتاً الى أنّ هذه الحالة تكررت مراراً، وأن الاهتمام بالواقع الصحي وانجازه كما يجب، لا يراه سكان الحي إلا في المراسيم البعثية، وبأن عدد الشكاوى التي تقدمت لرئيس مجلس البلدية في مكتبه، فاقت عدد أكياس القمامة التي رحلها من خلال وظيفته ومنصبه، حسب قوله، ليبقى الوضع الصحي على ما هو عليه من اهمال وفساد في الحي كباقي أحياء وشوارع المحافظة.

يذكر أن السويداء 24 توثق وتنقل بشكل دوري عن شكاوى الأهالي المتضمنة سوء الواقع الخدمي المتعلق بالنظافة العامة، طيلة شهور السنة، إلّا أنّ الواقع على الأرض فعلياً يشهد تدهور ملحوظ وعدم استماع للأصوات من المعنيين.

ما رأيك أنت أخي المتابع. ؟