مبنى آيل للسقوط وسط السويداء يهدد حياة المواطنين..!

وثقت مواطنة من السويداء بالصور، بناء أيلاً للسقوط ومهددا حياة المارة في أحد أحياء مدينة السويداء، اليوم الأربعاء 4\3\2020

وقالت المواطنة للسويداء 24، أن أحد الأبنية شرق دوار المشنقة وسط مدينة السويداء، لفت انتباهها، حيث تم هدم جزء من البناء وتُركت الشُّرفة أعلاه كقنبلة موقوتة لا يعلم أحد موعد سقوطها، وعلى من ستقع.

موضحة، أن مالكي البناء لم يزيلوا على شرفة البناء المحاذي للطريق خزان “مازوت” حديدي، ليزيد ذلك من خطورة البناء في حال تهدمه فجأة، كون الطرق التي تحاذيه تماماً، يمر فيها يومياً عشرات المواطنين من أطفال ونساء ورجال.

وتظهر في الصور الأعمدة الآيلة للسقوط في أيّةِ لحظة وقد تعرّت بمعظمها من مواد البناء، بينما تظهر جردان اسفلتية وقد تهدمت نصفها وهي تحمل الشرفة، مناشدة مالكي المبنى بإصلاح الأعطال أو استكمال الهدم خوفاً على حياة المارة.

وتأتي هذه الرسالة ضمن عشرات الرسائل التي تتلاقها السويداء 24 على بريدها الإلكتروني، حيث تقوم بنشرها لحرصها المستمر على التواصل مع القارئ، وإيمانا بأن الرسالة الصحفية هي خدمة المواطنين والعمل على إيصال صوتهم إلى المسؤولين لحلها ﻭﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮﺓ ﻣﻌﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺣﻠﻬﺎ.