الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابات في زمن كورونا، سلب سيارة بقوة السلاح بالسويداء .!

عصابات في زمن كورونا، سلب سيارة بقوة السلاح بالسويداء .!

سلب مسلحون مجهولون في ريف السويداء، سيارة أجرة بعد استدراج سائقها عن طريق شخص يرتدي كمامة طبية، في ظل تسجيل حوادث أمنية متكررة بالمحافظة.

وقال مصدر مقرب من السائق للسويداء 24، أن شخصاً مجهول الهوية ركب معه بمدينة السويداء، وطلب توصيله إلى قرية بوسان بريف السويداء الشرقي، موضحاً أن الشخص كان يرتدي كمامة ونظارة طبية، لكنه لم يثير شكوكه كون الكثير من الأشخاص يرتدون الكمامات، في ظل انتشار وباء كورونا.

مضيفاً أن مسلحين مجهولين سلبوا سيارة الأجرة التي يعمل عليها السائق بقوة السلاح، على الطريق الواصل بين قريتي سالي وبوسان شرقي المحافظة، ولفت إلى أن السيارة التي اعترضت طريقه من طراز كيا فورتي ذات لون أحمر ومفيمة، وقد أجبرته على التوقف.

وأكمل أن السيارة الحمراء ترجل منها شخصان ملثمان، أطلقا النار من مسدسات حربية، وسلبا السيارة منه بالقوة بعد الاعتداء عليه بالضرب، موضحاً أن الشخص الذي استدرجه هرب معهم، ليتبين له أنه من أفراد العصابة.

كما أشار إلى أن السيارة المسلوبة من طراز “بي واي دي”، تحمل لوحة رقم 155227، وتعود ملكيتها للمواطن محجوب نجم مهنا، وكان يعمل عليها المواطن سالم بدر، الذي تعرض لحادثة السلب، وقد تم تقديم بلاغ للجهات الأمنية بالحادثة.

هذا ووثقت السويداء 24 عدة حوادث سرقة لدراجات نارية وسيارات، خلال 48 ساعة الفائتة، تركزت في مدينة السويداء، بالإضافة إلى تسجيل اختفاء شخص لم تتبين هويته بعد في الريف الغربي، بالإضافة إلى العثور على جثة شخص مجهول الهوية شمال السويداء.

يذكر أن محافظة السويداء تشهد حوادث أمنية متكررة، في ظل انتشار عصابات جميع أفرادها معروفين للسلطات الأمنية، التي يتهمها مواطنون بالتخاذل عن تطبيق القانون، فهل ستنجح بفرض حظر التجوال على العصابات في زمن الكورونا، أم الحظر لا يشمل العصابات، يتساءل أحدهم.