الرئيسية / الاخبار الامنية / طلق ناري بالرأس يودي بحياة طفلة في ريف السويداء ..!

طلق ناري بالرأس يودي بحياة طفلة في ريف السويداء ..!

لقيت طفلة في ريف السويداء الشرقي حتفها، إثر إصابتها طلق ناري بالرأس داخل منزلها، وقال أقاربها أن الحادثة ناجمة خطأ في استخدام السلاح.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن الطفلة كريستين ياسر ثابت، بعمر 14 عام، توفيت بظروف غامضة داخل منزل عائلتها في قرية الحريسة بريف السويداء الشرقي، أمس الأحد 5/4/2020، إثر اصابتها بطلق ناري بالرأس من مسافة قريبة.

موضحاً أن ذوي الطفلة، قالوا أن إصابتها ناجمة عن خطأ في استخدام السلاح، حيث كان السلاح بمتناولها، وخرجت منه رصاصة أصابتها برأسها، وأودت بحياتها، وقد أسعفت إلى مستشفى صلخد، وتبين أن الرصاصة دخلت من أسفل الذقن وخرجت من الرأس مشكلة فوهة كبيرة.

وعلمت السويداء 24 أن دفن الطفلة جرى في يوم وفاتها، فيما لم يقدم ذووها ادعاء ضد أي شخص للسلطات الأمنية، وأكدوا بروايتهم أن الحادثة ناجمة عن خطأ باستخدام السلاح، ولم يتسنى لنا التحدث مع ذويها وسماع تفاصيل أكير عن روايتهم.

وتوثق السويداء 24 سنوياً عدة وفيات جراء أخطاء استخدام السلاح او حالات الانتحار، بظل انتشار السلاح في معظم منازل المواطنين في المحافظة، وسهولة وصوله إلى أيدي اليافعين والأطفال، مما يشكل خطراً على حياتهم، حيث يطالب ناشطون من الأهالي ضرورة الانتباه لخطورة هذا الأمر على أبنائهم.