الرئيسية / الاخبار الامنية / اختطاف مواطن مريض بعد خروجه من المشفى بالسويداء .!

اختطاف مواطن مريض بعد خروجه من المشفى بالسويداء .!

اختطف مسلحون مواطناً بوضح النهار، بعد خروجه من المشفى الوطني في مدينة السويداء، حيث اعتدوا عليه وقاموا بترهيب المارين في المنطقة.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن مسلحين مجهولين اعترضوا سيارة أجرة قرب دوار العمران في مدينة السويداء، ظهيرة اليوم الأحد 19/4/2020، ثم قام المسلحون بخطف أحد ركاب السيارة، بعد الاعتداء بالضرب على من كان فيها وإطلاق النار بالهواء.

وعلمت السويداء 24 أن الشخص الذي تعرض للخطف هو المواطن فراس يحيى الراشد بعمر 36 عاماً، وأفاد مصدر مقرب منه، أنه كان خارجاً من المستشفى الوطني بعد تلقيه للعلاج، حيث أنه يعاني من مضاعفات صحية، وقد كانت زوجته برفقته واستقلا سيارة أجرة، خارج المشفى.

موضحاً أن مجموعة مسلحين يستقلون عدة سيارات اعترضوا طريق سيارة الأجرة، واعتدوا على فراس بالضرب رغم أنه يعاني من وضع صحي سيء، كما منعوا أي شخص من المارة الاقتراب من المكان، وخطفوا فراس ووضعوه في إحدى سياراتهم وغادروا إلى مكان مجهول.

وينحدر المواطن المخطوف من قرية قلعة جندل في منطقة جبل الشيخ، ويقيم مع عائلته في محافظة السويداء، ولا يوجد أي مشاكل له وفق روايات أقاربه، فيما أشاروا إلى أن شقيق المخطوف متهم بجريمة قتل وقعت الشهر الماضي بالمدينة، لكنه موقوف لدى الجهات المختصة وسينال جزاءه بالقانون.

وربط ناشطون حادثة الخطف بجريمة القتل السابقة، ألا ان أقارب القتيل لم يعلنوا أو يأكدوا حتى اللحظة مسؤوليتهم عن خطف شقيق القاتل، وقد ناشد أقارب الراشد الجهة التي خطفته بالإفراج عنه ومراعاة ظروفه الصحية.