في #شهبا، موظفون رفضوا ارتداء الأقنعة أمام لجنة وزارية، تعرف على السبب. ؟

رفض عدد من الموظفين في مستوصف مدينة شهبا، ارتداء اللباس الواقي من كمامة وقفازات طبية، أمام وفد وزاري جاء في جولة تفتيشية اليوم الإثنين 27\4\2020.

وقال مصدر طبي في مستوصف شهبا، للسويداء 24، بأن المسؤولين عن المستوصف وزعوا كمامات وقفازات طبية للموظفين كون لجنة وزارية ستزور المستوصف اليوم الإثنين،إلا أن معظم الموظفين رفضوا ذلك، رغم تهديد الإدارة برفع كتاب بحقهم يتهمهم بالتمرد.!

أحد موظفي المركز الطبي أفصح للسويداء 24، بأنهم استلموا قفازين وقناع واحد لكل موظف، منذ بداية الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا لمرة واحدة فقط.!

مضيفاً، وعند مطالبة مسؤولي المركز باستلام قفازات وأقنعة طبية جديدة تم رفض طلبهم وقالوا لهم “اشتروا على حسابكم الشخصي أو اصنعوا أقنعة وقفازات منزلية.!”

ولفت الموظف إلى أنه وزملاءه رفضوا اليوم استلام الأقنعة كونهم لم يقبلوا بأن يكونوا جزءاً من مسرحية الاستعراض أمام اللجنة الوزارية والإعلام، “لو أن صحتنا تهمهم لكانوا أمّنوا لنا معدات طبية وقائية منذ البداية وليس فقط أمام الكاميرا واللجان التفتيشية”.

الجدير ذكره أن شكاوى سابقة أتت على إدارة المستوصف، وأهمها اتهام لهم من قبل الموظفين برفع أسمائهم فقط هم ومقربين منهم في قوائم المرشحين لاستلام منح مالية، وعدم وضع أسماء الموظفين المستحقين.

ما رأيك انت. ؟