العثور على سبعينية متوفية داخل حفرة في السويداء .!

عثر مواطنون في السويداء، على سيدة سبعينية متوفية داخل حفرة عميقة، بعد ساعات من فقدانها حيث كانت ترعى بالمواشي، مساء اليوم.

وقال مصدر طبي للسويداء 24، أن المواطنة “شومة أبو ثليث” من سكان حي الحروبي بمدينة السويداء، وصلت مفارقة للحياة إلى المستشفى الوطني، مساء اليوم الخميس 7/5/2020، وبينت المعلومات الأولية أن وفاتها طبيعية.

مصدر محلي من حي الحروبي قال للسويداء 24، أن السيدة في السبعينات من عمرها، وكانت ترعى المواشي بين بلدة عتيل ومدينة السويداء، اليوم الخميس 7/5/2020، حيث فقدها أقاربها منذ ساعات الظهيرة.

وأضاف أن أقاربها قاموا بالبحث عنها، وقد وجودا جثمانها مفارقة للحياة، داخل حفرة عميقة في المنطقة التي كانت ترعى المواشي فيها، حيث نقلوها إلى مستشفى السويداء الوطني. وقد أطلق بعض الأقارب النار بالهواء، بعد العثور على جثمانها.

موضحاً أن الطبيب الشرعي أبلغهم أن الوفاة ناجمة عن سقوط من مسافة مرتفعة، وقد تكون فقدت وعيها وسقطت في الحفرة، سيما وأنها صائمة، كما أضاف أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة، نظراً لوجود شكوك بجريمة. فيما طلب المصدر عدم التسرع بإعلان الحادثة انها جريمة، قبل انتهاء التحقيقات.