القبض على أحد ابرز المطلوبين الجنائيين في السويداء .!

القت الجهات الأمنية في السويداء، القبض على أحد أبرز المطلوبين الجنائيين، وهو متهم بارتكاب جرائم مختلفة، صباح الخميس 7/5/2020.

مصدر أمني قال للسويداء 24، أن دوريات مشتركة للجهات المختصة، قبضت على المدعو أزهر مسعود، صباح الخميس، بالقرب من حاجز أم الزيتون شمال السويداء، حيث كان يتجول في المنطقة وبحوزته أسلحة وذخائر، لافتاً إلى أنه تمت مصادرتها، وتحويل المدعو أزهر إلى الجهة المعنية بالتحقيق معه.

وأوضح المصدر أن الموقوف مطلوب بعدة إذاعات بحث، تتعلق بجرائم قتل، وخطف، وسلب بالعنف، وإرهاب مدينة، وقضايا عديدة أخرى، ويعد من أبرز المطلوبين بالمحافظة، لافتاً إلى أنه كان تحت تأثير المخدرات عندما تم القبض عليه.

فيما قال مصدر أخر للسويداء 24، أن المدعو أزهر، بدأ مسيرته كعنصر في صفوف الفصائل الرديفة للجيش السوري، خلال السنوات الأولى للحرب في سوريا، ثم انضم لفصائل محلية داخل المحافظة، خلال السنوات القليلة الماضية. مؤكداً وجود العديد من الدعاوى القضائية ضده.

وتشهد محافظة السويداء في الأونة الأخيرة، نشاطاً ملحوظة للأجهزة الأمنية، خصوصاً في المنطقة الجنوبية، حيث تقوم بملاحقة بعض المطلوبين بقضايا جنائية، والعديد منهم يسلمون أنفسهم طوعاً.

وقد رصدت السويداء 24، في الأسبوع الفائت اعتقال الجهات الأمنية، لأكثر من 12 شخص مطلوبين بإذاعات بحث تتعلق بجرائم مختلفة، في منطقة صلخد جنوب محافظة السويداء، وذلك بعد أحداث دامية شهدتها المدينة، أواخر شهر نيسان الماضي، تمثلت باقتتال بين فصيلين مسلحين.