إصابة شخص إثر نشوب حريق تضاربت أسبابه في السويداء .!

أصيب مواطن في مدينة السويداء، إثر نشوب حريق داخل “كولبة” تحتوي كمية من الوقود، وسط تضارب بالروايات حول سبب الحادثة، التي سمع دوي انفجار خلالها.

مراسل السويداء 24 في المدينة، أشار إلى أن فوج إطفاء السويداء هرع إلى مكان الحادثة، وتعامل مع الحريق حيث تمت السيطرة عليه دون امتداده، فيما تواجد عشرات المواطنون في المنطقة، وسط تضارب بالمعلومات حول أسباب الحادثة.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن خلافاً مجهول الأسباب، نشب بين شخصين، أمام الكولبة الكائنة على الكورنيش الغربي، بمدينة السويداء، بحدود الساعة الرابعة اليوم الأحد 10/5/2020، إذ تطور لاستخدام قنبلة يدوية، تم رميها على الكولبة.

موضحاً أن انفجار القنبلة أدى لاحتراق الكولبة التي تحتوي كمية من الوقود، ونجم عن الحادثة إصابة أحد طرفي الخلاف بجروح وهو المواطن وسام الشومري، وقد نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالمدينة، كما نجم عن الحادثة أضرار مادية ضمن الكولبة.

بينما أفاد أحد المقربين من المصاب، أن الحريق في الكولبة ناجم عن سقوط فحم “الأركيلة” على بيدون وقود، إذ نفى وقوع خلاف، أو انفجار قنبلة.

من جانبه ذكر فوج الإطفاء على صفحته أنه “عند الرابعة والربع اعلم الفوج بحدوث حريق كولبة بأتستراد الكورنيش الغربي مفرق المساكن الخضر، وعند الوصول تبين احتراق بيدونات بنزين وعدة اسطونات غاز؛ تم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق اصابة احد الاشخاص تم اسعافه” موضحاً أن الأصوات التي سمعت نتيجة انفجار “بيدونات البنزين”.