الرئيسية / شكاوى / صالة للسورية للتجارة في #السويداء تبيع بأسعار أعلى من السوق.!!

صالة للسورية للتجارة في #السويداء تبيع بأسعار أعلى من السوق.!!

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك 9 مخالفات تضمنت إحدى صالات السورية للتجارة، ومحال تجارية، ومعتمدين لبيع الخبز وغيرهم، لكن ما الجدوى من الضبوط إذا كانت الأسعار في تزايد مستمر.؟!

وصرّح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في السويداء فادي مسعود، أن ضبطاً تموينياً نُظّم بحق صالة الخضار التابعة للسورية للتجارة، حيث يبيع القائمين عليها السلع بسعر زائد وغير مطابق للنشرة التموينية. (وماذا عن خلو الكثير من المؤسسات من المواد الغذائية؟!)

مؤكداً، تنظيم 8 ضبوط أخرى خلال 24 ساعة الماضية، حيث سجلت المديرية 3 ضبوط بحق محال تجارية مختصة ببيع المواد الغذائية لعدم إعلانها الأسعار والبيع بسعر زائد، فضلاً عن تنظيم بحق مشحم ومغسل سيارات لأداء خدمة بسعر زائد. (هل هذه هي خطة الحكومة لضبط الأسعار؟! وماذا قيمة مخالفة أحد التجار أمام جنونية الأسعار وصمت الحكومة والبنك المركزي.؟!)

وأشار إلى أن دوريات حماية المستهلك ضبطت معتمدين اثنين للخبز يقومان بالبيع بسعر زائد، كما نظمت المديرية ضبطين بحق اثنين من الأفران الخاصة لنقص في وزن الخبز. (اثنين فقط من المعتمدين يخالفون أسعار التموين، يبدو أن المديرية تعيش في كوكب آخر!).