الرئيسية / شكاوى / مدير السكن الجامعي في #تشرين يبرر عدم استقباله الطلاب، ولكن. ؟

مدير السكن الجامعي في #تشرين يبرر عدم استقباله الطلاب، ولكن. ؟

عَقّبَ مدير المدينة الجامعية في تشرين على شكوى نشرتها السويداء 24 بخصوص عدم استقبال الطلاب في السكن الجامعي قبل يوم الجمعة 29/5/2020.

وبرّر مدير السكن الجامعي د.حبيب محمود في تصريح له لإذاعة المدينة أف أم عدم استقبال الطلاب القادمين من المحافظات إلى المدينة الجامعية، بأن الإدارة أبلغت الطلاب بأنها ستبدأ باستقبالهم ابتداءً من يوم الجمعة بعد عيد الفطر المبارك محددة أن يكون القادمين من المحافظات البعيدة فقط لتجنب الإزدحام.

وبيّن، أنّ لجان مختصة ستقوم بتعقيم الوحدات بشكلٍ كامل، كما سيوضع أجهزة قياس الحرارة لفحص الطلاب، حيث أنه في حال ظهور أعراض غلى الطالب سيتم عزله ووضعه تحت المراقبة الطبية، لافتاً إلى عدم وجود أشخاص محجورين صحياً ضمن المدينة.

وتناسى المدير أن حجة الإدارة في إعلانها عن عدم استقبال الطلاب، كانت عمليات التعقيم التي أكد أحد الطلاب في شكوى سابقة أنها مُنجزة منذ بداية الحجر الصحي.

كما صرّح بتحديد يوم الجمعة بعد عطلة عيد الفطر المبارك، مع أن عيد الفطر انتهى منذ يوم أمس الثلاثاء والموظفون في السكن الجامعي ملزمون بالمناوبات في الحالة الطبيعية، وبهذا يكون تبرير المدير غير منطقي، وتبقى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي هي المسؤولة عن ضبط القرارات في السكن، ولكنها لم تحرّك ساكناً.!!