الرئيسية / الاخبار الامنية / العثور على جثة ستيني من السويداء مقتولاً لظروف غامضة .!

العثور على جثة ستيني من السويداء مقتولاً لظروف غامضة .!

عثر مواطنون من درعا، على جثة مواطن من محافظة السويداء، مقتولاً بظروف غامضة، الليلة الماضية، بعد أسبوع حوالي 10 أيام من اختفاءه.

وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن مواطنين في ريف درعا الشرقي عثروا على جثة مجهولة الهوية، ملقاة في الأراضي الزراعية بين قريتي سكاكا والكرك، إذ ابلغوا الجهات المعنية التي حضرت ونقلتها، في وقت متأخر من يوم الاثنين 1/6/2020.

مضيفاً أن الجثة تبين أنها تعود للمواطن الستيني عماد سليمان عريج، من أبناء قرية المجدل بريف السويداء الغربي، والذي فقد بظروف غامضة، بتاريخ 21/5/2020، مع سيارة كيا 4000، كان يعمل عليها بالنقل، حيث توضح المعلومات أنه تعرض لجريمة قتل وسلبت السيارة منه.

وكانت السويداء 24 قد وثقت نبأ اختفاء الشيخ عماد الشهر الماضي، حيث أفاد أحد أقاربه أن الاتصال انقطع معه بشكل مفاجئ أثناء عمله على السيارة، ولم ترد أي معلومات أو اتصال لذويه منذ يوم فقدانه، حتى العثور على جثمانه.

يذكر أنه في مطلع شهر أيار الماضي، عثر مواطنون في درعا جثة شاب من السويداء، مقتولاً في نفس الظروف، بعدما فقد بريف السويداء الغربي، في ظل حوادث أمنية متكررة تشهدها المنطقة الواصلة بين محافظتي درعا والسويداء، رغم انتشار حواجز ونقاط تفتيش في معظم الطرقات بين المحافظتين.