#سرقة جديدة في وحدات السكن الجامعي #بدمشق.!

عبّرت مواطنة من السويداء عن استيائها من سرقة غرفة شقيقتها في السكن الجامعي بدمشق، مؤكدة أن الخسائر تجاوزت 100 ألف ليرة سورية وسط عدم جدية المعنيين بالتعامل مع الحادثة.

وقالت المواطنة في مدونة لها على موقع فيسبوك، أن غرفة تقطنها شقيقتها وزملائها في الوحدة السادسة من السكن الجامعي بجامعة دمشق، تعرضت للسرقة والتخريب خلال فترة الحجر الصحي، حيث تم خلع باب الغرفة وسرقة محتوياتها.

مضيفة، أن الطالبات اكتشفوا الحادثة فتوجهوا إلى الجهات المعنية من مشرفين ومتسلمين، وتحدثوا إلى مدير السكن الجامعي دون أي نتيجة تُذكر، وسط تلقيهم وعود بالتحقيق في الأمر، ولكن لا يوجد أي إجراءات تُتخذ على أرض الواقع في سبيل معرفة السارق، لتذهب الوعود أدراج الرياح، ويتناسى المعنيون الأمر مع الوقت.

وأكدت، أن التكلفة المادية تجاوزت 100 ألف ل.س، حيث شملت المسروقات (غاز سفير – برداية الشباك – بواط – شحاطات – طناجر – مراية – صحون – مونة – مواد تنظيف – بعض الفرش – بطانيات وشراشف – ملابس – سخانة كهربائية – المطول الكهربائي – و و و .. )، بحسب المصدر.

موثقة حديثها بصور توضح الفوضى العارمة في الغرفة نتيجة عملية السرقة، وأردفت، أن الطلاب مجبرين على الدوام في الجامعات بالرغم من الظروف الراهنة بانتشار فايروس كورونا، ووسط حياة معيشية صعبة، متحملين أيضاً صعوبة التنقل لتنتظرهم عمليات السرقة في السكن أيضاً.!