فقدان الاتصال بمدني واختطاف اثنين آخرين في السويداء .!

فُقد الاتصال بمدني من محافظة ريف دمشق بعد خروجه من مكتبه في السويداء برفقة أشخاص مجهولين صباح أمس الثلاثاء، وفقاً لما أفاد مصدر لـ”السويداء 24″.

وحسب المصدر، فإن مواطناً يدعى “حسان ظريفة”، وينحدر من مدينة “عربين” بريف دمشق انقطع الاتصال به بعد أن اقتاده مجهولون من مكتبه في مدينة السويداء بحجة شراء سيارة.

وأوضح المصدر، أن “ظريفة” يعمل بتجارة السيارات في السويداء، مشيراً إلى أن مقربين منه رجحوا تعرضه للخطف دون معرفة الجهة الخاطفة إلى الآن.

من جانبه مراسل “السويداء 24” أفاد بتعرض مدنيين للخطف على يد مجهولين مع سيارتهما المحملة بمادة الفلين على أوتوستراد “دمشق-السويداء”، يوم الأحد الماضي.

وبيّن مراسلنا أن مسلحين مجهولين اعترضوا طريق كل من المدعو “محي الدين المليح” و”فارس وصفي الجردي”، واختطفوهما وتوجهوا بهما إلى جهة مجهولة، مضيفاً أن اتصالاً ورد لأقاربهما يطلب فدية مالية قدرها 20 ألف دولار لقاء إطلاق سراحهما.

الجدير بالذكر أن عمليات الخطف كانت قد تراجعت بشكل ملحوظ في شهر أيار الماضي، حيث وثقت “السويداء 24” اختطاف مدنيين على يد جهات مجهولة، أحدهما قتل وألقيت جثته بريف درعا الشرقي، بعد فقدان الاتصال به في الحادي والعشرين من شهر أيار.